صورة: حقيقة المطالبة بنقل مباراة الأهلي خارج نجران قبل التفجير

677204941631

تداول نشطاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، صورة لخطاب مزعوم مرسل من إدارة نادي نجران إلى نظيرتها في الأهلي بشأن نقل مباراة الفريقين خارج نجران؛ وذلك قبل يوم من وقوع انفجار داخل مسجد بنجران.
ويوضح الخطاب المزعوم أن إدارة نادي نجران كانت تطالب نظيرتها في الأهلي بإرسال موافقتها الرسمية على نقل مباراتيهما خارج نجران إلى جدة بصورة رسمية إلى لجنة المسابقات.
وجاء في نص الخطاب المنسوب إلى رئيس مجلس إدارة نادي نجران: سعادة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.. نود أن نتقدم لسعادتكم بوافر الشكر والتقدير لما لمسناه من تعامل راق من مجلس إدارتكم ورجال النادي الأهلي المخلصين”.
وتابع الخطاب المنسوب للنادي: “وبناءً على المفاهمات بين ناديينا حول نقل اللقاء الذي يجمع فريقينا يوم الجمعة الموافق، 30 أكتوبر 2015، باستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية إلى مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وعلى أن يكون يوم الخميس الموافق 29 أكتوبر 2015، فإننا نأمل من سعادتكم إرسال موافقتكم بشكل رسمي إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ وذلك تدعيمًا لنظامية الموقف”.
ولم يتضح بعد موقف اتحاد الكرة من هذه المباراة، وخاصةً في ظل الظروف الأمنية التي تعيشها المنطقة عقب انفجار مسجد الشاهد بحي الضحدة بحسب صحيفة عاجل.

aefs

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا