فيديو: طائرة تكاد تصدم مصوراً على بعد سنتيمترات قليلة

Capture

التقطت عدسة أحد هواة التصوير في جزيرة سانت مارتن بالبحر الكاريبي لحظة مرور طائرة على ارتفاع حوالي 30 سنتيمتراً فوق رأسه.
ولطالما اكتسب مطار الأميرة جوليانا الدولي في جزيرة سانت مارتن سمعة عالمية سيئة، بسبب عمليات الهبوط الخطيرة، إلا أن من النادر وقوع مثل هذه الحادثة، حيث كانت الطائرة على وشك أن تصدم المصور. وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن المصور الشجاع، تعمد الوقوف على المدرج، بانتظار إقلاع الطائرة أثناء غروب الشمس.
وتظهر الطائرة في الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقترب بسرعة هائلة، وصوت هديرها يكاد يصم الآذان، في الوقت الذي كان المصور بانتظار اللحظة التي تمر فيها من فوق رأسه. وصاح المصور: “مدهش، كان ذلك يستحق أن أفقد قبعتي من أجله”.
ويمتلك مطار الأميرة جوليانا الدولي واحداً من أقصر المدارج في العالم، وتضطر الطائرات الضخمة مثل بوينغ 747إس إلى الطيران بشكل خطير فوق شاطىء الجزيرة السياحي الشهير.
وتعد جزيرة سانت مارتن من أهم الوجهات السياحية في العالم، للباحثين عن حمامات الشمس والمتزلجين على الماء، وتبلغ مساحتها 37 ميل مربع، وعدد سكانها حوالي 75 ألف نسمة ينقسمون إلى قسمين: فرنسي في الشمال وهولندي في الجنوب.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا