فيديو: بلدة تحتفل بالكريسماس قبل شهرين لإسعاد طفل مريض بالسرطان

Capture

احتفلت بلدة كندية بعيد الميلاد قبل موعده بشهرين، بهدف إدخال البهجة والسعادة على قلب طفل يعاني من مرض السرطان، ولا يتوقع الأطباء أن يعيش حتى شهر ديسمبر القادم للاحتفال مع أسرته بعيد الميلاد.
وكان الأطباء شخصوا إصابة إيفان ليفرسيج بمرض سرطان الدماغ، عندما كان يبلغ من العمر عامين فقط، ورتبت والدته نيكولا ويلوود لإقامة احتفال بعيد الميلاد قبل موعده، لعلمها أن طفلها لن يكون موجوداً مع الأسرة بعد شهرين للاحتفال بالعيد.
لكن الأمور أخذت منحى غير متوقع، فحالما انتشر الخبر في أرجاء بلدة سانت جورج بمدينة أونتاريو، سارع جميع سكان البلدة إلى المشاركة في هذا الاحتفال السابق لأوانه بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.
وتلقى إيفان الهدايا من كل مكان، ومن بينها قبعة من عائلة المغني المشهور جاستن بايبر، كما حققت شرطة برانتفورد حلم الطفل بالانضمام إليها، بعد أن منحته عضوية شرفية ليوم واحد في الشرطة.
وقال والدة إيفان لوسائل إعلام محلية: “شاهدت ما فعل السرطان بطفلي إيفان، ولم أكن على استعداد للجلوس والانتظار لأرى طفلي يفارق الحياة دون أن يحتفل بعيد الميلاد لهذا العام”. أما شقيق إيفان الأكبر لوغان فقال: “إنه أمر رائع أن يفعل الناس كل هذا لإسعاد طفل”.
وشارك في الموكب الاحتفالي أكثر من 7.000 شخص تمنوا جميعاً لإيفان عيد ميلاد سعيد، كما جمعت الصفحة التي أنشئت على الإنترنت لجمع التبرعات لصالح علاج الطفل حوال 32 ألف دولار حتى الآن. وعلى الرغم من أن الأطباء لا يتوقعون أن يعيش إيفان حتى يشهد عيد الميلاد، إلا أن والدته لا تزال تأمل بأن يكون شفاء طفلها هديتها في العيد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا