فيديو: أنثى غزال صغيرة تتعلق برجل أنقذها في البراري

Capture

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعلق أنثى غزال صغيرة تركتها والدتها في البراري المليئة بالحيوانات المفترسة برجل أنقذها واعتنى بها بعد أن سقطت على الأرض دون حراك.
وشاهد مطارد الغزلان داريوس، الصغيرة وهي تحاول جاهدة أن تلحق بركب عائلتها في البراري بعد أن أصيبت في أحد أطرافها. وفي نهاية المطاف استسلمت الصغيرة وتوقفت عن المشي وسقطت على كومة من العشب، بينما غادرت عائلتها المكان.
ولحسن الحظ، كان داريوس في المكان حيث قام بإنقاذ الصغيرة وأخذها إلى منزله حتى تتماثل للشفاء. وقد قدم داريوس العلاج اللازم لساق أنثى الغزال الصغيرة المصابة وأعد لها سريراً مريحاً لتنام عليه.
وكوّنت الصغيرة صداقات مع حيوانات داريوس الأليفة وخاصة مع كلبه ماك. وبعد أن اعتادت الصغيرة على داريوس لم تعد تفارقه في أي مكان غير أن داريوس رفض إبقاءها في منزله لأنه اعتقد بأن مكانها هو في البراري مع والدتها.
وعندما حاول داريوس إطلاق الغزالة الصغيرة أظهرت عدم رغبتها بالذهاب. وتظهر الغزالة الصغيرة في مقطع فيديو وهي تركض خلف داريوس بعد أن حاول مغادرة الحقل وتركها مع والدتها بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وعلق داريوس على مقطع الفيديو الذي نشره على يوتيوب وحصل على حوالي مليون مشاهدة منذ نهاية سبتمبر الماضي قائلاً: “أنا لا أوافق على تربية الحيوانات البرية كحيوانات أليفة لأن لها بيئتها الخاصة بها. لقد شفيت صغيرة الغزال وقمت بإعادتها إلى والدتها”

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا