فيديو: النجم جيمي فوكس يروج لهاتف آيفون 6 إس

maxresdefault

طرحت شركة أبل ثلاثة إعلانات جديدة للترويج لهاتفها الذكي الجديد “آيفون 6 إس”، تحمل عناوين “the camera ” و”flip a coin” و”crush”، تسلط فيها الضوء على التحسينات والمزايا الجديدة التي أضافتها على الكاميرا وخدمة الأوامر الصوتية “سيري” وتقنيتها الجديدة “اللمس ثلاثي الأبعاد”.
ويظهر الممثل الأمريكي جيمي فوكس في إعلانين منهما، لإبراز مزايا سيري الجديدة، أما الإعلان الثالث فهو مع لاعب كرة السلة الأمريكي ستيفن كاري، نقلا عن موقع 24 وبحسب موقع “ماك رومرز” المعني بالأخبار التقنية المتعلقة بأبل.

http://www.youtube.com/watch?v=oLcz6IfecaA
ويظهر الممثل الأمريكي جيمي فوكس في الإعلانين، اللذين لا يتجاوز كل منهما نصف دقيقة، واقفاً أمام مرأة موضوع عليها الهاتف “آيفون 6 إس” الجديد يتحدث مع المساعد الصوتي الشخصي لأبل “سيري”، لإبراز المزايا الجديدة للخدمة على الهاتف.

http://www.youtube.com/watch?v=RAK-X4qt7_E

أما الإعلان الثالث البالغة مدته دقيقة واحدة فيروج فيه اللاعب ستيف كاري للخصائص الجديدة لكاميرا الهاتف من ضمنها تقنية “اللمس ثلاثي الأبعاد” وخدمة الصور الحية “لايف فوتوز”، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الفيديو بدقة “4 كيه”، أو تسجيل فيديو بالتصوير البطيء بدقة 1080 بكسل، بجانب التحسينات التي طرأت على كاميرا فيس تايم 5 ميغابكسل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا