فيديو: مسنان بريطانيان يمنعان لصاً مسلحاً من الهرب

Capture

نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر العملية البطولية التي قام بها مسنان بريطانيان لمنع لص مسلح من الهرب بعد أن اقتحم متجراً بهدف سرقته.
وأظهر الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة السيد رون سميث (78 عاماً) والسيد روبيرت أندرسون (72 عاماً) وهما يمسكان ببوابة المتجر الخارجية لكي يمنعا اللص من الهروب حتى قدوم الشرطة.
ويظهر رون في الفيديو وهو يتوجه إلى المتجر ويمسك بالباب بعد أن شاهد عملية السرقة. وسرعان ما جاء روبيرت ليساعده عندما علم بما حدث في داخل المتجر. وكان اللص ليام قد اقتحم المتجر وهدد الموظفة بسكين كان يحملها وملأ حقيبته بالمال والسجائر.
ولدى محاولته الفرار، لم يتمكن اللص من فتح باب المحل لأن رون وروبيرت كانا له بالمرصاد الأمر الذي أصابه بالذعر ودفعه للتوجه إلى الباب الخلفي الذي كان مقفلاً. ومن ثم قفز اللص من إحدى النوافذ إلى الشارع ولكنه لم يفلت من قبضة عمال البناء الذين كانوا يساعدون الرجلين المسنين بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وبعد أن ألقت الشرطة القبض على اللص ليام ريدفورد (19 عاماً) حكم عليه بالسجن لمدة عامين، بينما كُرّم الرجلان بجائزة تقديرية من إدارة الشرطة. وقد حصل مقطع الفيديو على أكثر من 21 مليون مشاهدة منذ أن وقع الحادث قبل ثلاثة أشهر.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا