أحدث الأهداف

منذ 8 سنوات

فيديو: ليفربول يفشل بتحقق فوزه الأول بقيادة كلوب ويكتفي بالتعادل الايجابي مع ساوثامبتون

بواسطة: فيديو: ليفربول يفشل بتحقق فوزه الأول بقيادة كلوب ويكتفي بالتعادل الايجابي مع ساوثامبتون نورهان صبرة
فيديو: ليفربول يفشل بتحقق فوزه الأول بقيادة كلوب ويكتفي بالتعادل الايجابي مع ساوثامبتون

1719128-36380953-640-360

فشل ليفربول من تحقيق أول انتصاراته في عهد مدربه الالماني الجديد يورغين كلوب بعدما قنع بالتعادل الايجابي مع ضيفه ساوثهامتون 1-1 في المباراة التي احتضنها ملعب آنفيلد معقل ليفربول ضمن الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة حيث رفع ليفربول رصيده النقطي إلى 14 نقطة و ساوثهامتون رفع رصيده إلى 14 نقطة أيضا.لم يرتقي الشوط الاول للمستوى المطلوب وغابت الفرص الحقيقة عن المرميين خصوصا من جانب ليفربول الذي صر لاعبوه للتوغل من عمق دفاعات ساوثامبتون لكن دون جدوى.
ومع مرور ا الوقت حاول لاعبوا ليفربول التنويع في الألعاب بفضل تحركات كل من ايمرى كان وجيمس ميلنر وفيليب كوتينيو وآدام لالانا في محاول لايصال الكرة إلى راس الحربة ديفوك اوريجي لكن دفاعات الضيوف بقيادة كيدريك وجوزيه فونتي وفيرجيل فان ديك وريان بيرتراند حالت دون تشكيل الخطورة على مرمى ستكلنبيرج.
في الجانب الاخر كانت سرعة ساديو ماني في الهجمات المرتدة ترهق دفاعات ليفربول لكنه لم يجد المساندة الهجومية الكافية لتشكيل الخطورة على مرمى مينيوليه ورغم ذلك كانت معظم الالعاب محصورة في وسط الميدان ليتواصل التعادل السلبي بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول.
في الشوط الثاني تحسن اداء ليفربول وحاول لاعبوه تهديد مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة لكن دون فعالية حقيقة أمام المرمى ليمر الوقت بدون خطورة حقيقية على المرميين ورغم ان المدربين رميا بأورقهما البيدلة لكن الأمور بقيت عل ى حالها حتى ارتقى البديل كريستيان بنتيكي للكرة العرضية التي أرسلها جيمس ميلنر وسددها برأسه بقوة في أعلى يمين المرمى معلنا هدف ليفربول الاول في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي شهدت تحسن في الاداء بعد الهدف حيث الضيوف سريعا حينما سدد ساديو ماني الكرة من أمام المرمى الخالي بعد عررضية جاستون راميريز التي تجاوزت الحارس والمدافعين معلنا هدف التعادل في الدقيقة 86، ولم يسعف ما تبقى من وقت الفريقين التغيير على النتيجة ولينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.
تشكيلة ليفربول: سيمون مينيوليه، ناثانييل كلاين، مارتن سكرتل ، مامادو ساكو، البيرتو مورينو، لوكاس لييفا، ايمرى كان، جيمس ميلنر، فيليب كوتينيو ، آدام لالانا، ديفوك اوريجي.
ساوثهامتون: مارتن ستكلنبيرج ، كيدريك، جوزيه فونتي، فيرجيل فان ديك، ريان بيرتراند، فيكتور وانياما، خوردي كلاسي، ستيفين ديفيس، ساديو ماني، دوشان تاديتش، غرازيانو بيلي.

https://www.youtube.com/watch?v=uDIkai-WCX0

https://www.youtube.com/watch?v=A5B30bEb0PE

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه