صور: عشاق الكرة يترقبون افتتاح ملعب عبدالله الفيصل بجدة

عشاق-الكرة-يترقبون-افتتاح-ملعب-عبدالله-الفيصل-بجدة-copy

ينتظر أهالي مدينة جدة لحظة إنجاز كافة المرافق التطويرية لملعب الأمير عبدالله الفيصل والذي طالت مدة الانتهاء منه لعامين.
ويعتبر ملعب الأمير عبدالله الفيصل معلما عريقا من معالم المملكة الرياضية ومن معالم جدة القديمة حيث لا تزال أعمال الترميم في داخل وخارج الملعب تسير وفق جدول زمني معد بين الرئاسة العام لرعاية الشباب والشركة المنفذة للمشروع .
وكان الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب قد أكد أن أعمال الترميم توقفت قبل فترة بسبب مطالبات مالية بين الشركة المنفذة للمشروع والرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد أن ظهرت عوائق مختلفة وتم تغيير التصاميم الهندسية وإعادة تحسين البنية التحتية ولكن سيتم الانتهاء من كافة أعمال المشروع قريبا.

مواصفات عالمية تواكب التطلعات

وتشتمل أعمال الترميم والتطوير في ملعب الفيصل على تصميم الملعب من الداخل والخارج بمواصفات عالمية تواكب التطلعات الرياضية المتطورة في الملاعب الأوربية لاسيما وأن ملعب الأمير عبدالله الفيصل يتميز بأرضية متميزة جدا ومناسبة لممارسة كرة القدم وهذا ما دعا الكثير من الأندية الرياضية بالمملكة لعشق اللعب في هذا الملعب العريق صاحب المجد الكبير والحافل بالإنجازات التاريخية.
وتشير الأرقام إلى أن أعمال المشروع المستحدثة في الملعب أظهرت زيادة أعداد المتفرجين إلى 40 ألف متفرج بدلا من 17 ألفا، وزيادة مداخل الملعب إلى 15 مدخلا مزودة بـ 80 بوابة إلكترونية، وأيضا توفر 15 كافتيريا لخدمة الجمهور داخل الملعب وخارجه وغيرها من المرافق التي تطابق مواصفات ومعايير الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

Ak3oSlHLrKxq08iWtUVKHmmoDtZa1IQ9pivf6o9xYN00
Am13cjtcQfpe29ovvsOPFSzCxhkAOJh8GfQDVfjlcsNv

AnRziJQ_oOgscMpJsltKWYzdozoH_X9SkZay1WaaL15Y

AvKtrTd3R7tvZ95JsrMhNXTcf7Bbl17eqASKFct1NH8M

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا