مصادر تكشف تفاصيل جديدة في حادثة قتل ثلاثيني لأقاربه بالطائف

18963b2e-2402-4d5d-a478-27bc5ce68b2c

كشفت مصادر صحفية، تفاصيل قتل شاب ثلاثيني لاثنين من أقاربه ومقيم آسيوي وزوجته، والتي وقعت يوم الخميس الماضي في السيل الكبير بمحافظة الطائف، فيما تم إحالة المتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات.
وذكرت المصادر بحسب ما نقلته “عكاظ”، أن الشاب توقف بمركبته من نوع “جيمس يوكن” موديل 2000، عند منزل خاله وجرى بينهما حوار، وأجهز عليه الجاني بطلقتين في رأسه، ثم اتجه بمركبته إلى منزل جدته على بعد 400 متر، ودخل منزلها وقتلها بسلاحه.
وأضافت أن الجاني حاول عقب ذلك اقتحام غرفة عمته التي كانت مغلقة الباب على نفسها، لكنه أقنعها بأنه سيسلمها مقتنيات شخصية، وتظاهر بأنه قد خرج من المنزل، حيث مكث صامتاً عند الباب، حتى فتحت عمته باب الغرفة، ليباغتها بالسلاح ويطلق عليها 3 طلقات، لتسقط متأثرة بإصابتها، فيما خرج الجاني معتقداً أنها قد توفيت.
وبجريمة أخرى ثالثة، اتجه الجاني بمركبته إلى المنزل الذي يسكنه زوجان من الجنسية البرماوية، حيث دار بينه وبينهما حوار حول مفتاح الاستراحة، بينما باغتهما الجاني بطلقات نارية أودت بحياتهما على الفور، ليهرب إلى محافظة جدة عبر طريق الجموم، قبل أن يسلم نفسه للجهات الأمنية بعد تضييق الخناق عليه، فيما تم ضبط السيارة التي أقلت الجاني وبداخلها المسدس المستخدم في الجريمة.
إلى ذلك، أفاد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنه تم إحالة الجاني إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال إجراءات التحقيق معه.