فيديو: لصوص يفشلون بتحطيم زجاج متجر للمجوهرات

Capture

أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات المراقبة من أمام أحد متاجر المجوهرات في العاصمة البريطانية لندن مجموعة من اللصوص، يفشلون في تحطيم زجاج المتجر، قبل أن يلوذوا بالفرار خالي الوفاض.
وبعد أن وصل 8 لصوص على دراجاتهم النارية إلى متجر لاكشميس بحي إيست هام، سارعوا إلى خلع الواجهة الأمامية المعدنية للمتجر، واستخدموا المطارق والعصي في محاولة لتحطيم الزجاج، إلا أنهم فشلوا في ذلك رغم أنهم بذلوا جهوداً كبيرة للدخول إلى المتجر.
وعقب فشلهم بتحطيم الزجاج واقتحام المتجر، سارع اللصوص إلى دراجاتهم النارية، وغادروا المكان بأسرع وقت ممكن، لعلمهم أن الشرطة يمكن أن تصل في أية لحظة.
وتعد هذه الحادثة الـ 19 من نوعها في لندن هذا العام، حيث تزايدت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة واقتحام متاجر المجوهرات والمعادن النفيسة بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وعقب الحادثة ضربت الشرطة طوقاً أمنياً حول المنطقة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة المتورطين في محاولة السرقة. وتم نشر مقطع الفيديو الذي يظهر غارة اللصوص من قبل صحيفة إيفننغ ستاندرد المحلية، في إطار الجهود المشتركة لكل من شرطة المدينة وأصحاب محلات المجوهرات والشركات الأمنية الخاصة في محاولة للحد من حوادث الاقتحام والسرقة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا