فيديو: رصاص الزواجات يرعب أهالي شرق الرياض.. والشرطة لا تستجيب

467280

طالب سكان أحياء شرق الرياض بإيقاف إطلاق النار العشوائي الذي يصاحب حفلات الزواج والذي تحدث جراء رصاصاته الفارغة الساقطة مآسٍ وأضرار تراوحت بين ضرر بالنفس وضرر بالممتلكات، والتي تسقط بسرعة تسبب معها ضررًا كبيرًا.
وقال فريح العنزي أحد المتضررين: بينما نحن جلوس في فناء الدار سقطت رصاصة فارغة على يد أحد أبنائي اضطررنا معها إلى نقله إلى المستشفى، والحمد لله أنها لم تكن برأسه وإلا حصل ما لا تحمد عقباه لأنها ستكون قاتلة، مؤكداً أن الأمر هذا يحدث بصفة مستمرة بحسب صحيفة سبق.
وأوضح إبراهيم القحطاني أن الظاهرة بدأت تزيد خلال الأشهر الماضية، وأنه يتحاشى وأسرته الجلوس في فناء الدار، فقد سقطت رصاصات فارغة كثيرة والتي تشبه إلى حد ما الرصاصات قبل إطلاقها في قوة نزولها منها ما اخترق مظلة السيارة ومنها ما اخترق السيارة نفسها والتي اشتراها بمبالغ غالية جدا.
وأبان مساعد حويل أن هذه الرصاصات الفارغة أشد خطرًا من الرصاصة نفسها لأنها تأتي من الجو وليس لها هدف معين بل تأتي لأقرب نقطة لتقع فيها لتسبب الكوارث والمآسي، مؤكداً أن أطفاله يلهون بالفناء وقاموا بإحضار الطلقة له بعد اختراقها لأحد مظلات الفناء، وبين في الوقت نفسه أنهم تواصلوا مع شرطة الحي التي تكتفي بأخذ تعهد على أصحاب حفل الزواج بعدم إطلاق الرصاص.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا