فيديو: ريال مدريد ينجو بالنقاط الثلاثة من لوس بالايدوس ويقتنص الصدارة

1718440-36367193-640-360 (1)

تغلب ريال مدريد على مضيفه سلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع لليغا الإسبانية. بعد بداية هادئة اقتنص كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 8، بعد تحويله لتمريرة لوكاس فازكيز المتميزة إلى هدف في شباك أصحاب الأرض.
بهذا الهدف وصل رونالدو إلى 233 هدف في الليغا، ليصبح على بعد هدف وحيد من التساوي في المرتبة الثالثة مع هوجو سانشيز على صعيد الهدافين التاريخيين، المركز الثاني لا يزال من نصيب أسطورة الباسك تيلمو زارا بـ252 هدف، بينما يتربع ليونيل ميسي نجم برشلونة على الصدارة بـ289 هدف.
وبعد هدوء نسبي في مسار المباراة، كسر دانيلو ذلك الصمت بالهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد بينية متميزة من خيسي رودريغيز وإنهاء رائع من الظهير البرازيلي.
واصل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الملكي تألقه مبعداً فرصتين خطيرتين من دانييل فاس في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول، قبل أن يتعملق ويتصدى لهدف محقق من رأسية بابلو هيرنانديز قبل انقضاءه بدقيقة
بداية الشوط الثاني أتت من جانب مانويل نوليتو بتسديدة مرت بجوار القائم، قبل أن ترتد الكرة إلى فازكيز الذي نجح بالانفراد إلى أنه سددها سهلة في يد الحارس سيرخيو ألفاريز لتضيع فرصة قتل المباراة مبكراً.
واصل النجم البرتغالي رونالدو محاولة إضافة هدف آخر تارة بين الابتعاد عن المرمى والأخرى بين يدي الحارس ألفاريز، حتى تعقدت المباراة تماماً على أصحاب الأرض بطرد غوستافو كابرال للإنذار الثاني، وهو ما استتبع 3 إنذارات متتالية للاعتراض على القرار من نصيب أوغوستو فيرنانديز وبابلو هيرنانديز وإياغو أسباس.
استمر تألق نافاس مبعداً الفرصة تلو الأخرى، حتى نجح نوليتو في اقتناص هدف تقليص الفارق والذي أشعل المباراة ضد الميرينغي في الدقيقة 85، قبل أن يخمد مارسيلو نيرانها تماماً بالهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
بذلك يتعرض سلتا فيغو لخسارته الأولى ويتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بينما انفرد ريال مدريد بالصدارة بشكل مؤقت بـ21 نقطة، وبفارق أهداف يكفل له احتفاظه بها لنهاية الجولة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا