الخالد: هذا هو اللاعب السعودي الوحيد الذي يلعب كرة قدم حقيقية

Home-66130

برر المدرب الوطني الدكتور عبدالعزيز الخالد خسارة الهلال أمام أهلي دبي، وخروجه من دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا للأندية 2015، لافتقاده لبعض العناصر المؤثرة والحالة الفنية التي كان عليها اللاعبون بالشوط الأول وسوء الحظ الذي لايزال يلازمه في هذا الاستحقاق، وتزايد الضغوطات التي يواجهه اللاعبون والإدارة، والمطالب الجماهيرية.
ووفقا لصحيفة الرياض قال: “الخروج الآسيوي لا يقلل من العمل الفني الجبار والواضح الذي قدم بالفترة الماضية من إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، وأشيد بالفكر الانضباطي للمدرب دونيس، والذي يسجل عدالة وشغلا فنيا مميزا منذ تولية المهمة، ونجاح باهر في التدوير، وهو يملك الكثير لتقديمه بالفترة المقبلة، وتعويض الجماهير”.
وأكد أن نجم الوسط محمد الشهلوب هو اللاعب السعودي الوحيد الذي يلعب كرة قدم حقيقة.
وزاد: “منذ أيام تواجد المدرب كوزمين في دفة التدريب في الهلال، وأنا أتعجب من عدم مشاركة الشهلوب كلاعب أساسي في جميع مباريات الفريق، للإمكانات والخطورة والتأثير الذي يشكله على الفريق، ومع ذلك دوماً نراه على دكه البدلاء”.
وأضاف: “الشهلوب يمتلك القدرة الفنية على الإبداع، من تحرك ومساندة وافتتكاك، ولا يمكن أن يستغني الهلال عن خدماته، إلا إذا قرر الاعتزال، وتواجده منذ عشرة مواسم كلاعب بديل، أمر محير، برغم أنه نجح في حسم الكثير من البطولات”.
ومضى يقول: “الشلهوب من اللاعبين القلائل المميزين فهو يعرف متى يلعب ويتمركز، وحضوره الفني عالٍ، ويملك نظرة ثاقبة، ويعرف متى يمرر، ومتى يشكل خطورة، وتقدمه في العمر، ليس أمراً سلبيا، ونشاهده دوما يتفوق لعبا وخلقا على لاعبين لم يتجاوز ال25 عاماً كما أنه دوماً يعمل الفارق الفني داخل الملعب لأنه لاعب حقيقي يلعب لخدمة الفريق، وليس كما هو حال بعض اللاعبين للاستعراض وتقديم نفسه”.