فيديو: شجار عنيف بين سجينين من عصابتين متنافستين

Capture

أظهر مقطع فيديو شجاراً عنيفاً نشب بين نزيلين ينتميان لعصابتين متنافسين في أحد السجون البريطانية. وكان الحارس المشرف في حالة من الخوف منعته من التدخل لفض هذا الشجار الدموي بين السجينين الذين كانا يقضيان عقوبة بالسجن لمدة سبع سنوات بتهمة السرقة.
وبدأ الشجار في سجن “إتش إم بي أونلي” بين شخصين ينتميان لعصابتي بيكهام وهاكني وكانا يحاولان أن يصفيا حساباتهما داخل السجن بحسب أحد حراس السجن. وقد صور مقطع الفيديو من قبل أحد النزلاء الذي قام بإرسالة عبر تطبيق واتس أب لصديق له. ويظهر في الفيديو رجل وهو ملقى على الأرض ويتعرض للكمات وركلات متلاحقة من قبل خصمه.
وعلى الرغم من توقف الشجار للحظات تجدد العراك بين السجينين ثانية في زنزانة فارغة وبدءا بتبادل اللكمات والركلات. وقد بدأ القيمون على السجن تحقيقاً في الحادث، وقال ناطق باسم إدارة السجن بأن الحارس اضطر لاستدعاء الدعم لأنه لم يتمكن من فض الشجار بمفرده. وأضاف الناطق بأن قوانين السجن صارمة ولكنها تمنع استخدام العنف ضد السجناء تحت أي ظرف كان.
ومن الجدير بالذكر بأن سجن “إتس إم بي أونلي” الذي يقع في منطقة نورثامبشاير يحتوي على 650 سجيناً بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا