فيديو: التعادل السلبي يخيم على صدام ريال مدريد وباريس سان جيرمان

1716545-36329293-640-360

تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا
المبادرة أتت مدريدية خافتة بمحاولة لتمريرة عرضية قصيرة من جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنها مرت بسلام لتليها تسديدة من الظهير الأيسر مارسيلو بجوار المرمى.
تحصل باريس سان جيرمان على 3 ركلات ركنية متتالية أرسلهم أنخيل دي ماريا نجم الميرينغي السابق ولكن دون جدوى.
وفي الدقيقة التاسعة ارتكب بليز ماتويدي لاعب وسط فريق عاصمة النور خطأ انتزع به كارلوس كاسيميرو لاعب الملكي الكرة منه، ليضطر إلى إعاقته ويتحصل على الإنذار، على إثره سدد رونالدو ضربة حرة مباشرة في الحائط البشري.
تسبب احتكاك بين سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وزلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان في سقوط الأول مصاباً لثواني أخاف خلالها الأنصار خاصةً وأنه عائد لتوه من الإصابة، إلا أنه نجح في مواصلة اللعب.
الفرصة الخطيرة الأولى لاحت في الدقيقة 25 لريال مدريد بتمريرة من لاعب الوسط الألماني توني كروس إلى خيسي رودريغيز ليتألق الحارس كيفن تراب في التصدي، قبل أن يرسل مارسيلو عرضية إلى رأس رونالدو ليتألق تراب مرة أخرى بعدها بـ10 دقائق، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
باريس أخذ المبادرة في الشوط الثاني عن طريق إدينسون كافاني الذي حول عرضية تياغو موتا إلى تسديدة مرت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 50 تلقى ماركو فيراتى إنذاراً إثر عرقلته لرونالدو، الذي سدد الركلة الحرة في رأس إبراهيموفيتش لتتحول إلى ركنية، تلتها تسديدة قوية من فازكيز غابت عنها الدقة.
أنقذ راموس فريقه من هفوة مارسيلو التي منحت إدينسون كافاني الفرصة لينتزعها القائد قبل أن يسددها على المرمى، ثم سدد دي ماريا على مرمى فريقه السابق لتصطدم بمارسيلو وتصل سهلة إلى الحارس كيلور نافاس.
أجرى لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان تغييرين بإشراك لوكاس مورا وخافيير باستوري بدلاً من الثنائي كافاني ودي ماريا، ليليه مدرب الميرينغي رافاييل بينيتيز بإقحام لوكا مودريتش غير الجاهز بنسبة 100% بدلاً من إيسكو.
لاحت الفرصة لرونالدو داخل المنطقة من الطرف الأيسر ولكنه سدد على الجهة الأخرى من المرمى لتمر بجوار القائم، ثم كثف صاحب الأرض محاولاته دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وفي الدقائق الأخيرة اقتحم مشجع الملعب ليعانق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يلقي رجال الأمن القبض عليه.
بذلك يحتفظ ريال مدريد بصدارة المجموعة وله 7 نقاط، بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان، بينما قفز مالمو السويدي إلى المرتبة الثالثة بـ3 نقاط عقب فوزه على شاختار دونيتسك الأوكراني متذيل المجموعة بفارق الأهداف أيضاً.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا