صور: رئيس الوزراء الكندي الجديد يقهر المحافظين ويخظف قلوب النساء

رئيس-وزراء-كندا-الجديد-1

فاز الحزب الليبرالي الكندي بقيادة جاستين ترودو بالانتخابات الكندية وبذلك أصبح ترودو البالغ من العمر 43 عاما رئيسا لوزراء لكندا.
لكن ما أشغل الرأي العام في اليومين الأخيرين ليس فوز ترودو الذي كان والده رئيساً للوزراء في الفترة ما بين العامين 1980 و1984 بل جماله وجاذبيته. فترودو المتزوّج من مقدّمة البرامج التلفزيونية صوفي غريغوار هو ثاني أصغر رئيس وزراء في كندا وتمّ تشبيهه برئيس الولايات المتّحدة باراك أوباما لوصوله إلى السلطة بعمرٍ صغير.
لكن قبل أن يدخل الحياة السياسيّة، مارس ترودو رياضات خطيرة متنوّعة أبرزها القفز بالحبل المطاطي وشارك في العام 2007 في فيلم عن دور كندا في الحرب العالميّة الأولى حيث جسّد دور مقاتل بطل. ويبقى أبرز ما قام به ترودو هو مشاركته في مباراة ملاكمة في العام 2012 لجمع التبرعات لجمعيّة خيريّة وفوزه بها.
ترودو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصوره من أيام الملاكمة وممارسة الرياضة وظهر في فيديو يعود للعام 2011 وهو يتعرى لجمع التبرعات أيضا. واعتبره الكثيرون من أجمل السياسيين في العالم وأنّ قد يسرق اللقب من الرئيس الروسي فلاديمير.

 رئيس-وزراء-كندا-الجديد-11 رئيس-وزراء-كندا-الجديد-18 رئيس-وزراء-كندا-الجديد-2 رئيس-وزراء-كندا-الجديد-3

March 27, 2012 - Liberal MP Justin Trudeau prepares at Final Round Boxing Tuesday, March 27, 2012, for his boxing match against Senator Patrick Brazeau in the Fight for a Cure fundraising event. (DARREN BROWN/QMI AGENCY)

 

Federal Liberal leadership candidate Justin Trudeau  atPan Am Boxing Club with owner Harry Black during his boxing work out session at the– He will take place in a leadership candidate debate at 1 p.m. at the Metropolitan Theatre in Winnipeg Saturday afternoon.- February 01, 2013   (JOE BRYKSA / WINNIPEG FREE PRESS)

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا