صور: وفاة الممثلة السورية رندة مرعشلي.. ابتسامتها على سرير المرض تغزو مواقع التواصل الإجتماعي

1_512

غيب الموت الممثلة السورية رندة مرعشلي، التي لفظت أنفاسها في المشفى الإيطالي بدمشق مساء الأربعاء، عن عمر يناهز 39 عاماً، بعد صراعٍ مع مرض السرطان لأكثر من ثلاث سنوات، أدى إلى تدهور حالتها الصحية مؤخراُ.
ومن المقرر أن يُشيع جثمان الراحلة صباح الخميس، من العاصمة السوريّة إلى مثواها الأخير، في قرية وادي العيون، بريف حماه. وكان زوجها نورس عبوّد، أولّ من أعلن خبر وفاة رندة عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، في تدوينةٍ قال فيها: “انتهت الكلمات، وثقل الهواء، وتغير لون الشجر، وتوشحت السماء بألوان الحزن، وبعد اليوم لا يوجد معنى حتى للنظر، وداعاً رندة مرعشلي، وداعاً يا حبيبتي، ودنيتي.”
وسرعان ما بادر زملاء الممثلة الراحلة في الوسط الفني السوري لنعيها، ومواساة أهلها، معربين عن أسفهم لهذا “الرحيل المبكّر”، وتناقلوا عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، آخر صورها مبتسمةً على سرير المرض.
رندة مرعشلي قدمّت أوّل أدوارها كممثلة بمسلسل “حي المزار”، أواخر تسعينيات القرن الماضي، وتلاه مشاركتها بالعديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بلغت حوالي 40 عملاً، أحدثها مسلسل “دامسكو” الذي عرض في موسم رمضان 2015 .
وينتظر أن يعرض لها في الموسم المقبل، مشاركتها بثلاثية “لحظة صمت”، من مسلسل “مدرسة الحب.” أنجبت الممثلة الراحلة من زواجها السابق بالفنّان طارق مرعشلي ابنتها هيا، وهي من الممثلات السوريّات المعروفات اليوم، وخلفت وراءها الطفلين جود وسيلينا عبّود.

2_508 3_491 4_483 6_426 5_461 8_309

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا