صور مذهلة تعكس إزدياد عدد اللاجئين في مخيم الأدغال بكاليه الفرنسية

FRANCE-BRITAIN-EUROPE-MIGRANTS-EUROTUNNEL

أظهرت صور التقطت من الجو ازدياد عدد للاجئين باطراد في “مخيم الأدغال” بكاليه -فرنسا، الذين يعيشون في الخيام على أمل الانتقال إلى المملكة المتحدة للعيش هناك.
وفي ظل هذا التنامي المتسارع للاجئين، يدرس عمدة المدينة احتمال استدعاء الجيش للحفاظ على النظام. فقد تضاعف عدد خيام المهاجرين خارج كاليه ليصل إلى 6 ألاف شخص، ووفقا لتصريحات أحد المسؤولين في الحكومة الفرنسية فإن العدد أكثر مما يمكن أن تستوعبه المنطقة، وقال: “المهاجرون وتجار البشر يجب أن يعرفوا أن كاليه طريق مسدود”.
ويعد هذا المخيم الأسرعَ نموا في عدد اللاجئين في فرنسا حيث تستمر القوارب التي تنقل المهاجرين في الوصول إلى المدينة الساحلية.
وقد بدأت الامدادات التي تصل المخيم بالنفاد مما يجعل الوضع ينذر بكارثة، خاصة مع اقتراب فصل الشتاء، ويثير مخاوف إنسانية. ويعد ميناء كاليه الفرنسي مقصدا للمهاجرين الذين يرغبون في خوض تجربة العيش في المملكة المتحدة عبر النفق الأوروبي بشكل غير قانوني.

56261d4ac4618860138b45f1  An aerial view show the motorway that passes near a field called the "New Jungle" with tents and makeshift shelters where migrants and asylum seekers stay is seen in Calais, An aerial view of a field called the "New Jungle" with tents and makeshift shelters where migrants and asylum seekers stay is seen in Calais,

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا