فيديو: زينيت يكرم ضيفه ليون بثلاثية في دوري الأبطال

5626a733c461881f1b8b45ed

عزز فريق زينيت بطرسبورغ الروسي حظوظه في بلوغ دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بغد فوزه على ضيفه ليون الفرنسي (3-1) في اللقاء الذي أقيم في ملعب “بيتروفسكي”، ضمن الجولة الثالثة للبطولة.
وأحرز ثلاثية الفريق الروسي كل من أوليغ شاتوف، والبرازيلي هالك، والبرتغالي داني في الدقائق الـ (2 و 56 و 82) على الترتيب، بينما سجل المهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيتي هدف الضيوف اليتيم في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة.
كما فاز فريق فالنسيا في المباراة الثانية ضمن المجموعة الثامنة أيضا، على ضيفه جينت البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد.
وافتتح المهاجم الجزائري سفيان فيغولي التسجيل لخفافيش فالنسيا بهدف مبكرا أحرزه في الدقيقة الـ 15، وأدرك المدافع البلجيكي طوماس فوكيت التعادل للضيوف قبل 5 دقائق من نهائية الشوط الأول، ولكن زميله المدافع الصربي ستيفن ميتروفيتش أهدى هدف الفوز للفريق الإسباني بتسجيله الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 72 خطأ في مرماه.
وحصد الفريق الروسي نقاط المباراة الثلاث، وتربع على عرش صدارة قائمة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ووضع قدما له في الدور المقبل للتشامبيونز ليغ، ويتقدم بفارق 3 نقاط على فالنسيا صاحب المركز الثاني، ويليهما جينت في المرتبة الثالثة برصيد نقطة واحدة، وبدوره يتقدم بفارق الأهداف على ليون متذيل المجموعة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا