فيديو: أرسنال يصعق بايرن ميونيخ بهدفين في الإمارات

1715785-36314093-640-360

تغلب أرسنال الإنجليزي على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد في ثالث جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. المحاولة الأولى جاءت عن طريق روبير ليفاندوفسكي مهاجم البافاري في أولى دقائق المباراة حيث انطلق ولكن أمام ضغط الدفاعات طالت وارتمت في أيدي بيتر تشيك حارس مرمى الغانرز المتألق.
واصل أرسنال محاولة الارتداد أمام الضغط الهجومي الكاسح للبايرن، وكاد أن ينجح في الدقيقة 7 عن طريق انطلاقة أليكسيس سانشيز الذي مرر وأهداها لمسعود أوزيل فسدد ولكن تصدى لها مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ.
في الدقيقة 11 تألق تشيك ومنع هدفاً محققاً من تياغو أليكانترا، ثم واصل التفوق مبعداً عرضية دوغلاس كوستا بعد مراوغته للظهير الأيمن هيكتور بيليرين.
تعملق نوير في الدقيقة 33 مبعداً هدفاً لا محالة من دخوله برأسية من ثيو والكوت، ثم في الدقيقة 42 يتلقى كوستا تمريرة خاطئة من سانشيز فيسدد ولكن تشيك في الإنقاذ مجدداً، بعدها بدقيقة طالب لاعبو البافاري باحتساب لمسة يد داخل منطقة جزاء أرسنال دون استجابة من حكم اللقاء.
هدأت وتيرة اللقاء في الشوط الثاني، حتى ارتكب نوير خطأ فادحاً في تعامله مع ركلة حرة لعبها سانتي كازورلا، لتمر من أسفل يده وتصطدم برأس البديل أوليفييه جيرو في شباكه الخالية بالدقيقة 77.
انطلاقة هيكتور بيليرين في آخر دقائق الوقت المحتسب بدل من الضائع مكنته من قطع الكرة وإهداءها لأوزيل الذي سدد لينقذها نوير، وكن من داخل الشباك، ليحتسب الحكم الهدف الثاني للغانرز.
في المجموعة ذاتها فاز أوليمبياكوس اليوناني على دينامو زغرب الكرواتي بهدف نظيف سجله إيدي براون في الدقيقة 79، ليصبح الترتيب كالتالي: بايرن ميونيخ في الصدارة بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن أوليمبياكوس الوصيف، أرسنال في المركز الثالث بـ3 نقاط بفارق الأهداف غن زغرب المتذيل.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا