صور: 5 أفلام مذهلة جديرة بالمشاهدة

tom-hanks-bridge-of-spies

سواء كنت من محبي أفلام الإثارة أو القصص الرومانسية، تتنوع الأفلام المعروضة في قاعات السينما لتلبي مختلف الأذواق، حيث تشمل الأفلام المعروضة حاليا روائع لكبار نجوم هوليوود بالإضافة إلى أفلام يمكن القول أن أبطالها ارتقوا إلى عالم النجومية بفضل أدوارهم فيها، وفيما يلي 5 أفلام مذهلة جديرة بالمشاهدة:

1-bridge-of-spies

1-“Bridge of Spies” “جسر الجواسيس”

آخر لقاء بين النجم توم هانكس وستيفن سبيلبرغ هو دراما الحرب الباردة التي يلعب فيها هانكس دور محام تم تجنيده من قبل وكالة المخابرات المركزية والذي يساعد في استرجاع طيار أمريكي من الاتحاد السوفياتي.

2-goosebumps

2- “Goosebumps”، “صرخة الرعب”

الفيلم مقتبس من مجموعة قصصية تعتبر الأكثر مبيعا بمجال قصص الرعب تحمل نفس الاسم للكاتب روبرت لورانس ستاين، ويشارك في بطولة الفيلم كل من جاك بلاك بدور ستاين والذي يذهب في مغامرة مثيرة مع مجموعة من الأطفال لإعادة الشياطين والوحوش التي خرجت من القصص التي يؤلفها ستاين إلى مكانها الصحيح.

3-beasts-of-no-nation

3- “وحوش بلا وطن”، “Beasts of No Nation”

تدور أحداثه في بلد أفريقي لم يكشف عن اسمه، وهو يحكي قصة صبي صغير، آغو (إبراهيم أتاه)، الذي يتمكن من البقاء على قيد الحياة أثناء الحرب الأهلية و الانضمام إلى المتمردين كمقاتل.

4-room

4- “Room” ، “غرفة”

استنادا إلى الكتاب الأكثر مبيعا، يحكي الفيلم قصة الأم (بري لارسون) وابنها (يعقوب تريمبلاى) الذين ظلا أسيرين في سقيفة لسنوات.

5-truth

5- “Truth”، “الحقيقة”

دراما في غرفة الأخبار، تجمع بين النجم الكبير روبرت ريدفورد والنجمة الحائزة على جائزة الأوسكار كايت بلانشيت، ويجسد فيه ريدفورد شخصية الصحفي الأمريكي المثير للجدل دان راذر الذي تسبب في جدل كبير في الوسط الأمريكي بعدما نشر عبر برنامجه “60 دقيقة” على قناة CBS عام 2004 فضيحة سياسية أمريكية تتعلق بالرئيس الأمريكي جورج بوش تفيد بأنه تلقى معاملة خاصة ومتميزة عن باقي الجنود خلال مشاركته في حرب فيتنام حينما كان ضمن قوات الحرس الوطني.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا