رغدة: نجل صدام حسين حاول قتلي وفيصل القاسم جزمة قديمة -فيديو

رغدة-1

كشفت الفنانة رغدة أنها تعرضت لمحاولة قتل من عدى نجل الرئيس الراحل صدام حسين، وذلك بعدما رفضت مقابلته. رغدة قالت إنها كانت تقوم بالتحضير لفيلم «اختفاء جعفر المصري» مع الفنان حسين فهمي، واقترحت وقتها عمل وفد فني لكسر الحصار على الشعب العراقي، بالتعاون مع المخرج يوسف شاهين، والمخرج خالد يوسف.
الفنانة السورية أضافت: «نور الشريف مسك يدي وقال ذهابك للعراق هيكلفك كثير، وبالفعل للأسف تعرضت لحملة قوية لمقاطعتي من قبل الحكومة الكويتية»
رغدة قالت إنها كانت على علاقة مع النظام القطرى وكانت عضوة بمجلس إدارة مؤسسة «قطر فونديشن» الخيرية التى كانت ترأسها الشيخة موزة، مؤكدة أنها دافعت عن نظام بشار الأسد السورى لأن الدولة العربية السورية تعرضت لمؤامرة من قطر.
الفنانة السورية أشارت في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»، إلى أنه لو تنحى بشار الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية، عن الحكم لاعتبرته خائنًا، وأنها تؤيد المعارضة ولكن دون رفع سلاح على بشار.
رغدة فتحت النار على الإعلامي فيصل القاسم وقالت إن قطر وجهت تعليمات للإعلامى فيصل مذيع قناة «الجزيرة» لتأجيج الوضع فى سوريا وإشعال الحرب الأهلية وتنفيذ المؤامرة القطرية، وسبت الفنانة فيصل القاسم بأنه «جزمة قديمة» قائلة: «اللى يبيع وطنه ويروح يترمى فى حضن قطر ميبقاش غير جزمة قديمة».

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا