فيديو: معلق إيطالي يفقد صوابه احتفالاً بهدف المصري صلاح

610345-large

أصيب المعلق الرياضي الشهير، كارلو زامبا، بفرحة هستيرية، وذلك عقب الهدف الذي أحرزه صانع ألعاب نادي روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، في مرمى نادي إمبولي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس السبت، على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية “روما”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ولم يستطع المعلق الإيطالي الشهير تمالك نفسه خلال قيامه بالتعليق على المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف؛ وانفعل بشكل هستيري عقب الهدف الثالث الذي أحرزه نجم فريق الذئاب الإيطالي، الدولي المصري صلاح.
ولم يُخفِ المعلق الإيطالي مشاعره الفياضة تجاه فريقه المفضل، وبدأ بالصراخ بصوت عالٍ حتى فقد صوته تماماً من شدة انفعاله عقب تسجيل الهدف، الذي ساهم في ارتقاء روما إلى المركز الثاني مؤقتاً على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة.
وحرّك المعلق المعروف بولعه الكبير بنادي العاصمة الإيطالية، مشاعر عدد كبير من عشاق الفريق الإيطالي، سواء من متابعي المباراة على شاشات التلفزة، أو حتى من المتابعين الذين شاهدوا تسجيلاً مصوراً للمباراة فيما بعد على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا