حذر من انهيار مبنى فأحالوه إلى طبيب نفسي

6d74c44b-ab54-491d-8681-8cfc82806737

تسببت كثرة شكاوى موظف في صحة العاصمة المقدسة حذر فيها من تعرض مبنى الشؤون الصحية للانهيار في أي لحظة، إلى مقترح بإحالته إلى الطب النفسي.
وبحسب صحيفة الوطن ان أحد موظفي المراكز الصحية بالعاصمة المقدسة تقدم بعدة شكاوى للشؤون الصحية بالمنطقة ذاتها تفيد بأن هناك مباني مهددة بالانهيار، وأن البرج الحديث الذي توجد به إدارة صحة العاصمة المقدسة به عدد من الملاحظات العمرانية التي قد تتسبب في حدوث خلل في المبنى.
و الخطاب المعد بخصوص هذا الموظف ينص على أنه قابل المدير السابق لصحة مكة وأنه كثير الشكاوى والملاحظات، وله تصرفات غير منضبطة ومكررة، وهو ما قد يتم عرضه على طبيب نفسي، في حين وجه مدير صحة مكة الحالي بطلب الأداء الوظيفي للمذكور خلال العامين السابقين مع مقابلة مدير المركز الصحي الذي يعمل فيه، لاتخاذ ما يراه لازما.
من جهته، أوضح مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية في منطقة مكة المكرمة علي شعبان أن هناك تقارير ترفع للتأكد من صلاحية المبنى، وهي من قبل ثلاثة مكاتب هندسية مع وجود تقرير بصلاحية المبنى من قبل الدفاع المدني والإمارة ووزارة الصحة، مشيرا إلى أن المبنى يحتضن أكثر من 1500 موظف ومراجع يومي، وأن المبنى جديد وليس قديما.
وأضاف أن ما دعا الموظف إلى إثارة أمر الانهيار هو حدوث انهيار لجدار عمارة بالقرب من المبنى، ووجدت كل الجهات في وقت سابق للتحقق من عدم تضرر المبنى.
وأكد شعبان أن شكوى الموظف هي وجهة نظر خاصة به، ولا يوجد لها أي أساس أو أدلة مثبتة على كل ما ذكره حيال ذلك.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا