اعلان

هيئة الرياض تعلق على خبر نشوب عراك بالأيدي بين أعضائها

Advertisement

فيديو-هيئة-الأمر-بالمعروف-تمنع-أعضاءها-من-توقيف-سيارات-تقودها-نساء-6838

كشف المتحدث لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ محمد الشريمي، عدم صحة ما نشرته إحدى الصحف اليوم الأحد بعنوان: “عراك في الهيئة بسبب بدل العمل الميداني”.
وقال “الشريمي” في تصريح نشره حساب الهيئة بـ”تويتر”: إن الخبر غير صحيح جملة وتفصيلاً، مشدداً على ضرورة تحري الدقة والمصداقية قبل نشر الأخبار.
“هذا وكانت صحيفة عكاظ نشرت خبر اليوم الأحد عن نشوب عراك شديد بالأيدي بين الرئيس والأعضاء في أحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض بسبب بدل العمل الميداني.وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر في الهيئة إن الاشتباك كان بسبب مطالبة الأعضاء برفع أسمائهم في التكليف خارج الدوام أسوة بالرئيس، وعلى الفور تدخل الأعضاء الحاضرون لفك الاشتباك، مستنكرين عليهم تصرفهم الخاطئ المتعارض مع قواعد الشريعة الإسلامية وأوامرها بالرفق واللين والخلق الحسن.
وبينت المصادر أن الفرع اكتفى بانتداب رئيس المركز لأعمال الشؤون الميدانية بعدما أغلق مكاتبه ومنافعه، وهو الأمر الذي رفضه الأعضاء وقاموا بكسر الباب وفتح المكتب.
ولجأ فرع الهيئة إلى عمل تدوير لبعض الأعضاء في محاولة لاحتواء الموقف وتهدئة الأجواء المتوترة، فيما جدد الأعضاء المنقولون للمركز رفضهم العمل تحت إدارة الرئيس الحالي خشية أن يطالهم ما طال زملاءهم من عراك وصياح لأتفه الأسباب.