فيديو: ساحر مبتور الأصابع يؤدي خدعاً مذهلة

Capture

أصبح ساحر بريطاني مبتور الأصابع ذو شهرة كبيرة على الإنترنت بعد مقطع فيديو نشره على يوتيوب وهو يؤدي خدعاً مذهلة بالبطاقات.
قام دين لاهان (18 عاماً) الذي يسمي نفسه بالساحر الذي لا يملك أصابعاً، بخدع مذهلة بالبطاقات بمهارة عالية. ويذكر بأن دين لم يكن قادراً على الإمساك بالبطاقات قبل أن يبدأ بتعلم الخدع، غير أنه أصبح مشهوراً الآن إلى حد أنه يشارك في المهرجانات والحفلات بخدعه الرائعة، وذاع صيته في بلدته “ستوك سبورت” بالقرب من مدينة مانشستر البريطانية.
وأمضى دين سنوات من التمرين المتواصل حيث اكتسب المهارة مع مرور الوقت. ومنذ أن أتقن تأدية الخدع بدأ بإقامة عروض أمام مئات الأشخاص في عدة أماكن داخل بريطانيا وخارجها.
ولكن إعاقة دين لم تثنه عن المضي قدماً في تحقيق حلمه في أن يصبح ساحراً، بل كانت حافزاً له لابتكار طرق جديدة لتأدية الخدع. وبعد أن نشر أحد مقاطعه على فيسبوك أدهش دين المشاهدين بموهبته حيث حصل على مشاهدات تجاوزت 64000 مرة.
ويذكر بأن دين كان قد فقد أصابعه بعد أن أصيب بمرض التهاب السحايا في طفولته بالإضافة إلى فقدانه لساقه اليمنى. ويتمرن دين لكي يصبح عضواً في الفريق البريطاني في هوكي الجليد للمعاقين، ولديه أيضاً حلم بأن يعلّم الفن للأطفال بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا