فيديو: الأهلي يسحق النصر برباعية ويتصدر الدوري

 

Capture

قاد محترف فريق نادي الأهلي عمر السومة مساء اليوم فريقه إلى انتصار كبير في مباراة الكلاسيكو التي اقيمت على أرضه مع نظيره فريق النصر، وتمكن السومة من تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول من المباراة، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4 مقابل 2 للنصر.
وسجل المحترف السوري عمر السومة الهدف الأول للأهلي بطريقة ذكية وذلك من خلال تسديدة من ضربة حرة مرت تحت أقدام الحائط البشري النصراوي عند الدقيقة الخامسة، وأضاف الهدف الثاني عمر عند الدقيقة 26 من ضربة حرة أيضا لم يستطع العنزي من التصدي لها،بعد ذلك حاول مدرب النصر ديسلفا إجراء بعض التعديلات على تشكيلته بإخراج محور النصر عبدالعزيز الجبرين وإشراك يحيى الشهري بدلاً عنه وبعد التغيير بدقيقتين أضاف الثالث السومة بعد تمريرة رائعة من جناح الأهلي بصاص عند الدقيقة 36.
وقلص النصر فارق الأهداف بعد تسجيل الهدف الأول له عن طريق محترفه البولندي أدريان عند الدقيقة 69 من ركلة جزاء. وعند الدقيقة 73 أضاف إسلام سراج الهدف الرابع للأهلي. وسجل عمر هوساوي مدافع النصر الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 82.وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي جدول الترتيب ويبقى النصر في المركز السادس بخمس نقاط

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا