صحة القصيم تكشف حقيقة اعتداء طبيب بريدة على مواطن

صحة-القصيم_4

في تفاعل منها مع ما نشر عن تعرض مواطن للكمة من طبيب من جنسية عربية داخل مستشفى بريدة، أرسلت إدارة الشؤون الصحية بالقصيم ردًّا أكدت فيه حدوث مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي بين الطبيب والمواطن، بسبب رفض الأخير انتظار دوره في الفرز.
أوضحت الإدارة، الأحد (الـ‏05‏ من محرم‏، 1437)، أنه عند حضور أحد المراجعين لقسم الطواري -وبعد فرز الحالة من قبل طبيب الفرز- طلب من المراجع الانتظار إلى حين استدعائه لوجود حالات حرجة، إلا أنه رفض وقام بالدخول لغرفة الطبيب قبل استدعائه، وقام بالتلفظ عليه والتهجم، حتى اشتد النقاش ووصلت المشادة إلى التشابك بالأيدي، وتم استدعاء الجهات الأمنية ومن ثم تم تحويلها للجهات ذات الاختصاص.
وكان طبيب عربي قد اعتدى على مواطن في مستشفى بريدة تُشعِل “تويتر”، ضمنته صورًا، نشرها نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تظهر اعتداء طبيب من جنسية عربية، يعمل في مستشفى بريدة المركزي، على مواطن؛ حيث سدد له لكمة في عينه وكاد أن يفقدها، بسبب الخلاف حول تجبير أصبع طفل.
ودشَّن مغردون بـ”تويتر” السبت (الـ‏05‏ من محرم‏، 1437)، وسمًا تحت عنوان “#طبيب_يعتدي_على_مراجع” شاركوا فيه بمئات التغريدات، التي عبروا من خلالها عن آرائهم المتباينة إزاء الحادث.