فيديو: صراف آلي جديد لـ الراجحي يتيح إصدار البطاقة وطباعة دفتر شيكات

ec2013-arajhe

نشر مواطن على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، مقطع فيديو، للجهاز الجديد الذي أطلقه مصرف الراجحي، بالفرع الآلي له، ويسمى جهاز “الخدمة الذاتية”، والذي يتيح إنجاز عدد من الخدمات المصرفية غير النقدية عبر الجهاز بدلاً من التوجه إلى أحد فروع البنك.
ويتيح الجهاز الجديد إنجاز خدمات: الحصول على بطاقة الصراف الآلي الجديدة بشكل فوري، تجديد البطاقة أو استبدالها، طباعة دفتر الشيكات، طباعة كشف الحساب على ورق A4، فتح حساب جديد، وخدمة الإنترنت المصرفية.
ووثق المواطن طريقة إصدار بطاقة جديدة باستخدام جهاز الخدمة الذاتية، حيث يرسل لك الجهاز “رقم التفعيل” عبر رقم هاتفك الذي أدخلته، ومن ثم تدخل رقم التفعيل، ثم يطلب منك إدخال “الرقم الشخصي” للبطاقة الجديدة، ثم يطبعها ويخرجها لك.
أما عن طريقة تجديد البطاقة أو استبدالها، فإن الجهاز يطلب منك إدخال “الرقم الشخصي”، وبالدخول لخدمات الصراف الآلي يظهر اختيار “طباعة بطاقة الصراف الآلي”، ثم اختياري تبديل البطاقة أو تجديدها، ومن ثم يطلب منك الجهاز إدخال الرقم السري، ويقوم بطباعة البطاقة.
وبدوره قال مسؤول بمصرف الراجحي لـ “أخبار 24” إن جهاز الخدمة الذاتية “تجريبي”، وتم إطلاقه مؤخراً بالفرع الآلي بحي السليمانية بالرياض، لافتاً إلى أنه في حال حققت التجربة النجاح المطلوب ولاقت رضا العملاء فإن إدارة المصرف ستقوم مستقبلاً بتعميمه على فروع البنك بمختلف محافظات ومناطق المملكة.

http://www.youtube.com/watch?v=p6EKpkrHxhg#t=118

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا