الأهلي يطالب بـ ٩٢% من الحضور الجماهيري أمام النصر

Capture

طالبت إدارة النادي الأهلي الأمانة العام للاتحاد السعودي لكرة القدم بالحصول على ٩٢% من نسبة الحضور الجماهيري في المباراة المرتقبة يوم غدٍ ضد نادي النصر ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل.
وبحسب الخطاب الذي تم إرساله إلى الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس فقد جاءت هذه المطالبة استناداً إلى لائحة الاتحاد الآسيوي في المادة رقم ٦٣ القسم الثامن (التذاكر) الذي يقضي في حال عدم اتفاق الناديين على التقسيم الجماهيري في الاجتماع الفنّي الذي يسبق المباراة فإنّه يتم اللجوء إلى النظام في لائحة الاتحاد الآسيوي، وقرّر النادي الأهلي أن يطالب بهذا الحق في جميع المباريات التي سيستضيفها على ملعبه ابتداءً من مباراة النصر المقبلة.
كما تأسّفت إدارة النادي الأهلي من القرار الذي صدر من الأمانة العامة للاتحاد السعودي بتغيير مقاعد البدلاء في مباراة الأهلي والنصر، الذي وُصف في الخطاب بالمفاجئ والذي وضع الإدارة الأهلاوية في حالة ارتباك –بحسب الخطاب– في التنظيم والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة سواءً الأمنية وغيرها، وأكّدت الإدارة الأهلاوية عدم مسؤوليتها عن التبعات التي قد تأتي نتيجة هذا القرار.
من ناحية أخرى أتمت رابطة جماهير النادي الاهلي كافة تحضيراتها لمساندة الفريق في لقاء الغد، حيث اعتمدت إدارة النادي (التيفو) المقرر للمباراة والذي سيتضمن عبارة (سنمضي معاً) مع رسم شعار فريق كرة القدم.
وأشار سعود برقاوي رئيس رابطة الجماهير إلى أن المباراة ستشهد أساليب تشجيعية جديدة خاصة باستقبال الفريق لحظه دخوله إلى أرضية الملعب وعدد من الأهازيج الجديدة.
من ناحيته طالب بدر تركستاني نائب رئيس رابطة الجماهير بضرورة تفاعل المدرج الأهلاوي كما هي عادته في مساندة الفريق ودعمه طيلة دقائق المباراة .

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا