فيديو: روما يضرب إيمبولي بثلاثية رائعة في الكالتشيو

1713762-36273633-640-360

تمكن نادي آي إس روما الإيطالي من التغلب على نادي إيمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولمبيكو ستاديوم لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.
واستطاع فريق العاصمة الإيطالية روما من الحصول على ثلاث نقاط هامة في مشوار المنافسة على لقب الكالتشيو حيث ارتقى إلى المركز الثاني بشكل مؤقت في جدول ترتيب أندية البطولة حيث يتبقى مباراة لكل من الأندية المتواجدة في المقدمة.
وشهد الشوط الأول من المباراة إثارة كبيرة بين ذئاب روما و ضيفه إيمبولي حيث تسنت للفريقين الكثير من الفرص على المرمى لكنها لم تُترجم إلى أهداف ليخرج الشوط الأول المثير سلبياً.
وفي الشوط الثاني انتفض نادي روما ليسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من ميراليم بيانيتش في الدقيقة 57 ، دانييلي دي روسي في الدقيقة 60 و أخيراً المصري المتألق محمد صلاح في الدقيقة 70 قبل أن يقوم إيمبولي بتسجيل هدفه الوحيد عن طريق اللاعب مارسيل بوتشيل في الدقيقة 76.
هذا الفوز رفع رصيد روما إلى النقطة 17 في المركز الثاني مؤقتاً قبل استكمال مباريات الجولة ، لكن فريق إيمبولي توقف رصيده عند النقطة 7 في المركز السادس عشر.
يذكر أنروما يستعد بقوة من أجل مواجهته أمام نادي باير ليفركوزن الألماني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب باي أرينا أملاً في التقدم نحو التأهل إلى الدور الثاني.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا