فيديو: ريال مدريد يقضي على ليفانتي بثلاثية نظيفة

d483f6a00a9abba47d33252c9a398a0c

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في تحقيق فوز كاسح على حساب ليفانتي في المباراة التي أقيمت بينهما في البيرنابيو ضمن الجولة الثامنة من دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم.
وبدأ الريال المباراة بقوة باحثًا عن افتتاح التسجيل مبكرا ونجح الظهير الايسر البرازيلي مارسيلوفي وضع الهدف الاول بعد تمريرة جميلة من كريستيانو في الدقيقة 26.
وفي الدقيقة 27 كاد ليفانتي يحرز التعادل لولا براعة كيلور نافاس الذي أنقذ مرماه بأعجوبة من هدف محقق ، وبعد دقيقتين ومن هجمة متقنة نجح كريستيانو في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من كروس. وحاول ليفانتي ان يقلص الفارق وسنحت له اكثر من فرصة ولكن نافاس كالعادة كان حاضرا لينتهي الشوط على تقدم الفريق الملكي بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني حاول الريال تسجيل مزيد من الأهداف وحاول كريستيانو اضافة هدفه الثاني من ركلة حرة مباشرة ولكن حارس ليفانتي كان حاضرا. وفي الدقيقة 65 كاد نبيل غيلاس أن يسجل الهدف الاول لليفانتي لولا براعة نافاس الذي يواصل تألقه ويحافظ على نظافة شباكه.
ونجح المهاجم لاسباني خيسي رودريغيز مهاجم الفريق الملكي في أن يسجل الهدف الثالث للفريق الابيض في المباراة بعدما سدد الكرة بطريقة جميلة في الدقيقة 81 ليتقدم الريال بثلاثة اهداف نظيفة وينتهي اللقاء على هذه الثلاثية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا