اعلان

جامعة الملك عبد العزيز تحيل موظفة إعلان الوظيفة المتبرجة للتحقيق

Advertisement

Advertisement

69665

تحقق جامعة الملك عبدالعزيز مع موظفة نشرت إعلانا خدميا نقلا عن شركة لوظائف نسائية ذات شروط غير مقبولة على «تويتر» دون الرجوع إلى المسؤولين أو الالتزام بالإجراءات المتبعة.
وبحسب صحيفة عكاظ نص الإعلان على رغبة شركة بجدة في المنطقة الصناعية الأولى في توظيف خريجات أحياء يجدن اللغة الإنجليزية للعمل من الأحد إلى الخميس براتب يتراوح من 5500 – 6000 ريال مع توفير بدلات على أن تقبل الموظفة العمل المختلط وتكون كاشفة الوجه وغير منقبة.
وفي رده حول سبب الإعلان على حساب الجامعة في «تويتر»، برر المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور شارع البقمي، أن الجامعة تردها العديد من الإيميلات حول وجود وظائف في الشركات لتعميمه على الخريجين والخريجات والإعلان عن تلك الوظائف في الجامعة، وقامت الموظفة بنسخه دون تدقيقه من المسؤولين، ونشره في موقع «توتير» وهذا يعد تصرفا خاطئا، مبينا أن موظفة السكرتارية بوكالة الخريجات تسرعت بنشر الإعلان دون التدقيق من قبل المسؤولين عن ذلك ودون الالتزام بالإجراءات المتبعة في نشر الإعلانات.
وأضاف: سوف يكون هناك محاسبة للمتسبب بهذا الخطأ، وأن أروقة الجامعة وموقعها الإلكتروني من المستحيل أن يقبل مثل هذا الإعلان، وهناك جوانب قانونية سوف يتم اتخاذها بهذا الشأن مع الموظفة.

578441417 (1)