الكشف عن أسماء شهداء حسينية سيهات الـ 5 .. أربع شباب وطالبة طب!

33

تمكن رجال الأمن بمحافظة القطيف البارحة، من قتل إرهابي أطلق النار على مواطنين في سيهات، ما أودى بحياة 5 أشخاص بينهم امرأة، فيما أصيب 9 آخرون.
وبحسب صحيفة عكاظ أوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، أنه تم رصد شخص يحمل سلاحاً من نوع رشاش بالقرب من مسجد في حي الكوثر بمدينة سيهات في محافظة القطيف البارحة، وشروعه بإطلاق النار عشوائياً على المارة في محيط المسجد، حيث بادرت دورية أمن في الموقع بالتعامل معه بما يقتضيه الموقف وتبادل إطلاق النار معه، ما أدى إلى مقتله، ونتج عن قيامه بإطلاق النار مقتل 5 مواطنين من المارة، بينهم امرأة، وإصابة 9 آخرين، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.
وأكدت مصادر إن الإرهابي كان يريد قتل أكبر عدد من المواطنين في الموقع «مجلس عزاء بحي الكوثر»، والذي كان يتواجد فيه العشرات من المواطنين، غير أن رجال الأمن باشروا الحادثة على الفور وتمكنوا من تحديد موقعه ومطاردته وقتله.قال شهود عيان، إن العملية الإرهابية ارتكبها شخص في العقد الثاني من العمر، وأن عملية إطلاق النار بدأت 7:20 مساء، مؤكدين أن الأجهزة الأمنية طاردته وتمكنت من محاصرته بالقرب من الموقع الذي قتل فيه الأبرياء، ما أدى لتبادل إطلاق النار بين الطرفين، ليتم قتله.
وبينت مصادر طبية، أن مستشفى الصادق استقبل شهيدين بالإضافة إلى إصابة خطيرة، فيما استقبل مستشفى عنك العام 6 مواطنين، توفي منهم رجلان وامرأة، بينما 3 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة، مضيفة أن العملية الإرهابية أسفرت عن استشهاد علي السليم، وبثينة العباد «طالبة طب»، وأيمن العجمي «عشريني»، وعبدالستار بوصالح، وعبدالله الجاسم، فيما وصفت بعض الإصابات بالخطيرة. ولفتت المصادر إلى أن هناك 6 رصاصات اخترقت جسد أحد الشهداء، وأصيب آخر برصاصتين وجميعها اخترقت النصف العلوي للشهداء.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا