كشف تفاصيل استشهاد 5 أشخاص ومقتل منفذ الهجوم الأرهابي بمدينة سيهات

2f2dc3b6-48f6-4c05-a5bf-8fbeaf685fc2_16x9_600x338

شهدت مدينة سيهات في محافظة القطيف (ِشرق السعودية)، حادثة إرهابية نفذها أحد الأشخاص، بواسطة هجوم مسلح على مسجد الحمزة في المدينة ونتج عنها إصابة 6 ومقتل 5 أخرين ممن كانوا في المسجد، وفقاً للمعلومات الأولية.
وتمكنت الشرطة السعودية من محاصرة الإرهابي في البلدة، وتم قتله بعد تبادل إطلاق نار، بينما يشتبه في تورط اثنين في الحادثة تم التعامل معهما من قبل الجهات الأمنية. ونتج عن ذلك استشهاد خمسة أشخاص وباشرت الجهات الأمنية المختصة الحادث فور وقوعه.
وتشير التفاصيل بحسب صحيفة الرياض إطلاقا للنار وجه على حسينية كانت مكتظة بالحضور، فيما شدد شهود عيان بأن هناك إصابات في صفوف النساء، وعرف من بين الشهداء الخمسة الشاب أيمن العجمي الذي كان متواجد قرب الحسينية، وباشرت الجهات الأمنية المختصة حادثين منفصلين تم إطلاق النار بكثافة فيها، وأصيب عامل آسيوي في الحادث الأول الذي وقع بعد إطلاق نار كثيف من قبل مجهولين على مسجد الإمام الحسين بحي العنود بالدمام، إذ تم سرقة سيارة اللموزين من الآسيوي بعد إطلاق النار عليه والتوجه بها إلى سيهات.وفي الحادث الثاني في مدينة سيهات أفاد شهود عيان بأن المتجمعين داخل الحسينية شعروا بالذعر الشديد بعد أن سمعوا طلق النار الكثيف من قبل الإرهابي، بيد أن حضور الأمن في شكل سريع أسهم في تطمين عدداً كبير، وباشرت الجهات الأمنية الحادثين وتواجدت في الموقعين بشكل مكثف.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا