صور: راكبة تنسى أفعى ضخمة داخل سيارة أجرة

FROM JOHN JEFFAY AT CASCADE NEWS LTD    0161 660 8087 /  07771 957773  john@cascadenews.co.uk / www.cascadenews.co.uk Syndicated for The Leader, Wrexham The 4ft cornsnake in Madge Allen's cab TAXI driver Madge Allen, 67, got the fright of her life when a woman passenger left a 4ft SNAKE in her cab. It slithered out of the ownerيs handbag and wrapped itself around the bottom of her seat. Madge, who is terrified of snakes, said ىPeople have left plenty of mobile phones and wallets, but never livestock. I thought Iيd seen it all.î Her boss Sharon Lewis, manager at Stanways Taxis, Mold, Flintshire, Wales, said: ىA woman rang to say sheيd left a snake in one of our cars. I thought it was a joke. ىShe told me it was white and orange and that it wouldnيt bite. She said it had been in her handbag so I was expecting a little thing, but when Madge got back we took a torch to have a look and we could see it was about 4ft long. ىMadge was frightened to death.î

اعتاد سائقو سيارات الأجرة على العثور من وقت لآخر على بعض الأغراض الشخصية التي ينساها الركاب في السيارة، إلا أن سائقة سيارة أجرة في ويلز أصيبت برعب شديد عندما فتحت حقيبة نسيتها امرأة في المقعد الخلفي، لتجد أفعى ضخمة يزيد طولها عن 120 سم.
ولم تكن مادج آلين (67 عاماً) تتوقع أن تعثر على أفعى بهذا الحجم، عندما فتحت الحقيبة على أمل العثور على ما يدل على صاحبتها، وقفزت على الفور خارج السيارة خوفاً من الأفعى بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وقالت مادج بعد الحادثة لوسائل إعلام محليّة: “يترك الركاب عادة الكثير من المحافِظ والهواتف المحمولة، لكنها المرة الأولى التي أشاهد مثل هذا الشيء في السيارة”.
وتلقى مدير مادج في شركة “ستانويز تاكسي” لسيارة الأجرة اتصالاً من امرأة تقول إنها نسيت ثعباناً في إحدى سيارات الشركة، واعتقد في البداية أن الأمر مجرد دعابة، إلا أن المرأة أعطته مواصفات الأفعى مؤكدة أنها غير سامّة.
وعندما تلقت مادج اتصالاً من مديرها يطلب فيها التوجه إلى المكتب لتسليم الحقيبة، لم تكن تعلم أنها تحمل معها أفعى يزيد طولها عن متر، وأكدت أن هذه الأفعى هي أغرب شيء سبق وعثرت عليه في المقاعد الخلفي من السيارة طوال عملها.
وعلى الرغم من أن المرأة التي تركت الأفعى أكدت أن بعض أصدقائها سيتولون استعادتها، إلا أن أحداً لم يظهر حتى الآن، وتم وضع الأفعى تحت إشراف خبير مختص بالتعامل مع هذا النوع من الزواحف.

Allen-612091
reptile-366529
returned-366545

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا