شرطة الرياض تكشف حقيقة حادثة بتر يد العاملة الهندية

‏‫464674

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه إشارة إلى ما تناقلته بعض المواقع ووسائل التواصل عن تعرض وافدة من الجنسية الهندية للاعتداء من قبل كفيلها مما أدى إلى إصابتها وبتر يدها.
حيث أكد أن حقيقة الأمر تلقي مركز شرطة الصحافة بلاغاً من مستشفى المملكة بمدينة الرياض عن وصول الوافدة المذكورة إلى قسم الطوارئ وهي تعاني من بتر في اليد جراء سقوطها من علو، حيث اتضح أن المرأة في العقد الخامس من العمر- قدمت للمملكة للعمل منذ حوالي الشهرين حاولت لأسباب نفسية الهرب من المنزل الذي تعمل فيه عبر النافذة باستخدام قطع قماش متصلة قامت بربطها لتصنع منها حبلاً وقامت بالتدلي من نافذة الشقة بالدور الثالث باتجاه الشارع إلّا أنها سقطت نتيجة اختلال توازنها على حافة مولد كهربائي يقع أسفل المنزل مما أدى إلى بتر يدها في الحال، أكد ذلك شهود العيان من بني جلدتها وتم إسعافها على الفور من قبل كفيلها الذي كان متواجدا خارج المنزل بعد إشعاره عن الحادثة من قبل حارس المبنى ونقلها إلى أقرب مستشفى في الجوار، وتمت مباشرة الإجراءات الأولية من قبل الدفاع المدني ومركز الشرطة المختص من رفع الآثار من الموقع وتصويره وسماع أقوال المصابة والشهود.
وأضاف وفقا لموقع سبق : الوافدة حالتها الصحية مستقرة وستغادر المستشفى في وقت قريب إن شاء الله. وقد أحيلت الأوراق لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص.
واستنكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة ما تداوله العامة عبر وسائل الإعلام المختلفة من معلومات مكذوبة ووقائع مختلقة، مؤكداً أن الجميع في هذا البلد المبارك سواسية يحظون بكامل حقوقهم التي كفلها لهم الشرع الحنيف الذي هو دستور هذه الدولة المباركة.