فيديو: لاعب تونسي يسجل هدفا عالميا بعد دقيقتين من نزوله

55

خطف لاعب فريق الترجي التونسي إدريس المحيرصي الأضواء بشدة، بعدما سجل هدفا عالميا رائعا لفريقه في القمة المثيرة التي جمعته ضد غريمه الإفريقي في إطار الأسبوع الخامس من منافسات الدوري التونسي للمحترفين بكرة القدم.
ولم يكد اللاعب الشاب البالغ من العمر (21) عاما النزول بديلا لزميله فخر الدين بن يوسف حتى استقبل كرة من مسافة بعيدة ليطلقها بشكل رائع قوية استقرت في شباك الحارس فاروق بن مصطفى حارس الإفريقي الذي اكتفى بتسجيل الإعجاب على الهدف.
وبعد دقيقتين فقط من نزول المحيرصي إلى أرضية الملعب تمكن المهاجم من تأمين انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي جرت في ملعب “رادس”.
وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الهدف المميز الذي سجله المحيرصي والذي ساهم في انتصار فريقه بهدفين نظيفين بل شبهه عدد منهم بهدف نجم الكرة التونسية السابق طارق ذياب في شباك حارس مرمى منتخب المغرب بادو الزاكي في المباراة التي جمعت المنتخبين في أواخر ثمانينات القرن الماضي (1988) في تصفيات أولمبياد سيؤول.
ورفع الانتصار رصيد فريق الترجي إلى 12 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الإفريقي الذي خاض اللقاء بعشرة لاعبين بعدما طرد لاعبه ياسين الميكاري عند ست نقاط.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا