فيديو: طفلتان تتشاجران بعنف وسط تشجيع من والدتيهما

655

أثار مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب بين مستخدمي هذه المواقع، وتظهر فيه طفلتان وهما تتشاجران بشكل عنيف وسط تشجيع من والدتيهما.
ويظهر الفيديو طفلتين إحداهما تبلغ من العمر 5 سنوات والأخرى 6 سنوات، وهما تتبادلان اللكمات والضربات وتشد كل منهما شعر الأخرى، فيما وقفت والدتا كل من الطفلتين تتابعان هذا العراك الذي كان مدبراً كما يبدو.
وتم نشر هذا الفيديو في وقت سابق من هذ الشهر، ويعتقد أن الحادثة وقعت في أحد أحياء كولومبيا نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
واستجاب مسؤولون حكوميون على الفور للضجة الإعلامية التي أعقبت نشر الفيديو، وقال مسؤول في المعهد القومي للرعاية: “تم إرسال فريق من المهنيين إلى حي ليزانغو شمالي مدينة بوكارامنغا للتحقق من هوية الطفلتين وأسرتيهما”.
وعبرت المديرة الإقليمية للمعهد القومي للرعاية مارغي ليون عن قلقها من هذه المشاهد التي اعتبرتها “مؤسفة”، مضيفة أن من غير المقبول استغلال براءة فتيات في مثل هذا السن للتسلية بهذه الطريقة.
وعلى الرغم من أن ليون طالبت بإخضاع الفتاتين ووالدتيهما للعلاج النفسي بدلاً من العقاب، إلا أن الحكومة فرضت غرامات مالية على أسرتي الطفلتين وصلت إلى 2 مليون بيزوس كولومبي (750 دولار)، في حين لم تقرر هيئات الرعاية بعد إن كانت ستسحب الوصاية عن الطفلتين من أسرتيهما.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا