صور: إنقاذ صياد استرالي عاش أسبوعا كاملًا على النمل الأسود

إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-1

تمكنت الشرطة الاسترالية من إنقاذ صياد، في الثانية والستين من عمره، قضى أسبوعا كاملا يقتات على النمل الأسود، بعد أن ضل طريقه في أحد الغابات ونفد منه الطعام.
وكان الصياد «ريجنالد فورجيدي» في رحلة صيد بغابات جولدفيلد بولاية بيرث غربي البلاد، برفقة زوجته «ارلين» وابنه «فيل» لكنه ضل الطريق إلى مخيم «شاك»، ما اضطر العائلة إلى إبلاغ الشرطة، التي ظلت ستة أيام كاملة تبحث عنه في الأدغال، وتم الاستعانة بعدة مروحيات، وعدد كبير من المتطوعين والأصدقاء، حتى تم العثور عليه ملقي تحت شجرة ضخمة، وهو يعاني من الجفاف والإعياء.
وقال قائد شرطة ولاية بيرث «اندي جيتوود» إن فرق البحث والإنقاذ كانت فقدت الأمل تماما في العثور على «فورجيدي»حيا وكنا على وشك إصدار الأوامر بإيقاف عمليات البحث، لكننا فوجئنا باتصال من أحد المتطوعين، يبلغنا فيه أنه عثر على أحد متعلقات «فورجيدي» في مكان قريب، وبعد تكثيف عمليات البحث، في منطقة البلاغ تم العثور عليه في منطقة كثيفة الأشجار وهو يتناول النمل الأسود، الذي ساهم في الإبقاء على حياته طوال هذه المدة.
وعبر قائد شرطة ولاية بيرث عن إعجابه الشديد بصلابة «فورجيدي» وتمسكه بالحياة في هذه الظروف القاسية خاصة مع درجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها استراليا حاليا.

إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-2

إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-6

إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-4
إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-3

إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-5

إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-8
إنقاذ-صياد-استرالي-عاش-أسبوعا-كاملًا-على-النمل-الأسود-7

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا