والد داعشي الشملي: مصابنا جلل.. وابن عمهم يعبر عن الموقف بقصيدة

464046

أكد راضي العياش والد الشقيقين اللذيْن تَسَبّبا، أول أيام عيد الأضحى في قتل خمسة أشخاص (أحدهم ابن عمهما، ومواطنيْن اثنين في مركز شرطة عمائر بن صنعاء، ورجل أمن بمرور محافظة الشملي ورجل أمن في قوة المهام والوجبات الخاصة). أن المصيبة التي حلت بالمنطقة أكبر من أن يعبر عنها.
جاء ذلك في حديثه مع أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أثناء استقبال أمير المنطقة لعدد من أقارب قاتل ابن عمه في محافظة الشملي وأشقاء الشهيد مدوس العنزي رحمه الله.
ووصف ابن عم القاتل سعد راضي العياش عبر قصيدة شعرية مشاعر الحزن والألم مما قام به ابنهم من فعل مستنكر بقتل ابن عمه والانقياد للفكر الضال، مؤكدين أن الوطن وقيادته وشعبه في قلوبهم وهم يفخرون بانتمائهم له.
من جانبه أعرب أمير منطقة حائل عن شكره لمشاعر الجميع قائلاً “إن المصاب واحد وإن الوطن قوي بلحمته وتكاتف أبنائه ومهما حاول أصحاب الفكر الضال فستبقى هذه البلاد وهذه القيادة وهذا الشعب قويا بالله سائلا الله الهداية والرشاد لشباب الوطن وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره.
من جهة أخرى تواصل توافد أهالي المنطقة من مختلف الشرائح الاجتماعية المستنكرة لحادثة الشملي حيث استقبل أمير منطقة حائل اليوم بقصر أجا عدداً من أهالي المنطقة ورؤساء المراكز والمسئولين الذين أكدوا على اللحمة الوطنية ونبذ الفكر الضال والتعاون على حماية الوطن وشبابه بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل والأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي
وفتح الأمير سعود بن عبدالمحسن حلقة نقاش موسعة شارك بها عدد من المشايخ وعدد من المختصين والأهالي لاتخاذ كل ما يمكن عمله على صعيد الفرد والمجتمع والجهات الحكومية تجاه ما يستهدف شبابنا من محاولات التغرير بهم وتدمير حياتهم ومستقبلهم وإيضاح الأدوار المهمة للوقاية من ذلك لضمان عدم تكرار ما حدث مستقبلا.

23208_53137 45745_64955 94132_5489

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا