دونالد ترامب يزج باسم المملكة مجددًا في مؤتمراته الانتخابية

دونالد-ترامب

لا يكف المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، عن الزج باسم المملكة في خطاباته ولقاءاته الانتخابية، فبعد العاصفة التي أثارها بتصريحاته المثيرة للسخرية حول اقتسام ثروات المملكة مع الولايات المتحدة؛ عاد من جديد ليقارن بين مطارات بلاده ومطارات السعودية ودول الخليج، مؤكدًا أنها أجمل مما لدى أمريكا بكثير.
ونقلت شبكة “سي إن إن” الأمريكية الثلاثاء عن ترامب، قوله في كلمة أمام ناخبيه بمدينة مانشستر بولاية نيوهامبشر الأمريكية، إن هناك الكثير من الأموال التي تتبدد في أمريكا على مشاريع البناء الحكومية، مستعينًا بتجربته الشخصية في القطاع العقاري لإظهار قدرته على معالجة هذا الموضوع، وأضاف أن الطرق العامة والجسور والأنفاق الأمريكية تتداعى بسبب الإهمال.
وأضاف ترامب: “لقد غادرت قبل قليل مطار لاغورديا (المجاور لنيويورك) وهو الآن يبدو وكأنه مطار لإحدى دول العالم الثالث، إنه بوضع فظيع.. أنا شخصيًّا أتجول حول العالم، وأقابل الكثير من الأثرياء ورؤساء الشركات الثرية، لقد جُلت في الصين كلها، وذهبت إلى قطر والسعودية والبحرين، ولقد رأيت في تلك الدول مطارات أجمل مما رأيته في حياتي كلها”.
وتابع المرشح الجمهوري: “هم يبنون مطارات مؤقته بانتظار انتهاء العمل على المطارات الكبيرة التي يشيدونها، وهي أجمل مائة مرة من أي مطار رأيته في هذا البلد.. نحن ببساطة خسرنا”.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا