ضبط أسلحة وذخيرة في تبادل لإطلاق النار بجازان.. والمهربون يفرون إلى اليمن

98823f2a-3d42-460a-8c20-bbe8d21644ef

ضبطت دوريات المجاهدين الراجلة مساء أمس الإثنين، كميات كبيرة من الذخيرة الحية والأسلحة، بعد كمين أعدته للمهربين بجبل بمحافظة الداير بني مالك بجازان، حيث تبادل رجال الدوريات النيران مع المهربين الذين لاذوا بالفرار وعادوا أدراجهم إلى داخل الأراضي اليمنية.
وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين في منطقة جازان، خالد قزيز، أن تبادلاً لإطلاق نار وقع مساء أمس بين إحدى الدوريات الراجلة وبين مهربين في كمين قامت الدورية بإعداده لضبطهم أسفل جبل ثهران بقرية بمركز وادي دفا في محافظة الداير بني مالك بالحدود الجنوبية.
وأشار قزيز إلى أن الدورية قامت بتمشيط الموقع وعثرت على 3 عتلات كان يحملها المهربون فوق ظهورهم، وبتفتيشها عثر بداخلها على كميات من الأسلحة، تمثلت في: 2010 ذخائر حية متنوعة وطلقة واحدة لسلاح عيار 40 شديدة الانفجار ورشاش آلي ومسدس ربع و3 مخازن متنوعة، إضافةً إلى قطعتين معدنيتين.
ولفت وفقاً لصحيفة “اليوم”، إلى أن المهربين لاذوا بالفرار من الموقع إثر تبادل إطلاق النار، وعادوا إلى داخل الأراضي اليمنية بعد ضبط المهربات التي كانوا يحملونها فوق ظهورهم.
وأبان قزيز أن فرقة من الأدلة الجنائية والأسلحة والمتفجرات، انتقلت للمكان لمعاينته وإحالة المضبوطات للجهات المختصة بعد الانتهاء من الإجراءات النظامية.