وفاة طفل بعدما نسي وحيداً داخل حافلة نقل مدرسي بجدة

1444731574lnha01301002015ha005-800x500

توُفي طفل في مرحلة الروضة بعدما نسي داخل حافلة نقل مدرسي، دون أن ينتبه زملاؤه وسائق الحافلة لذلك، حيث كان يغط في نوم عميق، لحظة وصولهم صباح أمس الإثنين، إلى مقر إحدى المدارس العالمية الخاصة في حي الرحاب بجدة.
ولم ينتبه السائق إلى وجود الطفل عبد الملك العوض ذي الـ6 أعوام داخل الحافلة، عندما توجه بها إلى المواقف لإيقافها إلى حين انتهاء اليوم الدراسي ظهراً.
من جانبه، حمّل يحيى العوض عم الطفل إدارة المدرسة مسؤولية وفاة ابن أخيه، موضحاً أنه لم يكن يعاني من أي أعراض مرضية أو مشاكل صحية عندما استقل مع أقرانه الحافلة إلى المدرسة، ولمّا تأخر في العودة إلى المنزل ظهراً حاولنا الاتصال بإدارة المدرسة التي أبلغتنا لاحقاً بأن الطفل مريض، حيث توجهت فوراً إلى المدرسة لأفاجأ بنبأ وفاته.
من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لإدارة التعليم بمحافظة جدة، عبدالمجيد الغامدي، وفقاً لما أوردته “عكاظ”، أن مدير الإدارة عبدالله الثقفي، وجه بالتحقيق في الواقعة فوراً والرفع بنتائجه لاتخاذ الإجراء المناسب.
فيما باشرت الجهات الأمنية التحقيق في ملابسات الحادث، حيث أوضح مصدر أمني أن مركز شرطة الشمالية استلم ملف القضية ويجري حالياً التحقيق مع كافة الأطراف، في ضوء نتائج الكشف الطبي على جثمان الطفل المتوفى لمعرفة سبب وفاته.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا