فيديو: تمساح ضخم يفترس سلحفاة في النهر

hqdefault

التقطت عدسة مصور هاوٍ مشاهد فريدة يظهر فيها تمساح ضخم وهو يحاول التهام سلحفاة ضعيفة لا حول لها ولا قوة.
وكان روب كروذرز في رحلة صيد عائلية في منطقة المياه الصفراء بمحمية كاكادو الوطنية شمالي أستراليا، عندما شاهد التسماح وهو ينقض على السلحفاة محاولة افتراسها.
ويبدأ الفيديو بهجوم التمساح المفترس على السلحفاة، قبل أن يطبق أنيابه على درعها الصلب، فيما سمع روب وأسرته صوت تحطم الدرع بين أنياب التمساح، وهم يراقبون المشهد المرعب من على الضفة الأخرى للنهر.
وقالت زوجة روب :”بدا الأمر وكأنه عملية تعذيب، وهذه ليست المرة الأولى التي نشاهد فيها شيئاً من هذا القبيل، لكن هذه التجربة كانت جديدة على ابن وابنة اختي اللذان كانا برفتنا”.
وفي نهاية المشهد يسبح التمساح بعيداً وهو يحمل وجبته بين أنيابه، فيما تجمع باقي التماسيح في محاولة لنيل حصتهم من هذه الوجبة.
ومن المعروف أن تمساح المياه المالحة هو الأضخم من بين جميع أنواع الزواحف، ويصل طوله إلى أكثر من 5 أمتار ويزن حوالي 1000 كغ، ويعرف عنه أن لا يميز بين فرائسه، ويهاجم أنواعاً عديدة من الحيوانات بالإضافة إلى البشر.
وعضة هذا الحيوان هي الأقوى بين جميع الحيوانات في العالم، وقادر على اختراق صدفة السلحفاة التي هي في الواقع درع معقد يحتوي على جميع الأجهزة الحيوية للسلحفاة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا