فيديو: لصوص يحاولون سرقة حوض أسماك من متجر للحيوانات الأليفة

Capture

أظهرت مشاهد التقطتها كاميرات المراقبة في أحد متاجر الحيوانات الأليفة في بريطانيا مجموعة من اللصوص، وهم يحاولون سرقة حوض أسماك دون أن يكتب لهم النجاح في ذلك.
وكان ثلاثة لصوص في العشرينات من العمر قد اقتحموا متجر “كونتاكت بيتس” في ويلز، والمختص بالأسماك والزواحف الغريبة، بما فيها الأفاعي والسحالي، لكنهم لم يحاولوا سرقة شيء ما عدا حوض الأسماك.
وبعد أن انكسر مقبض الصندوق، تخلى اللصوص عن فكرة سرقة حوض الأسماك، وهربوا من المكان حاملين معهم 100 جنيه استرليني (170 دولار) دولاراً فقط بالإضافة إلى جهاز كمبيوتر محطم بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
ويقول ديف كلارك الذي يدير المتجر مع شريكته سارة :”الشيء الوحيد الذي حاولوا سرقته هو حوض الأسماك، وعندما انكسر مقبض الصندوق تركوه خلفهم ولم يلمسوا أي شيء آخر”.
ووصل كلارك إلى المتجر بعد فترة وجيزة في محاولة لاعتراض اللصوص واحتجازهم في الداخل إلى حين وصول الشرطة، إلا أن اللصوص تمكنوا من الفرار قبل وصوله بلحظات.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها كلارك للسرقة، ففي وقت سابق من هذا العام اقتحم مجموعة من اللصوص متجراً آخر يملكه وشريكته في مدينة تشيستر، وسرقوا منه معدات صيد تصل قيمتها إلى حوالي 15 ألف جنيه استرليني (25 ألف دولار).

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا