الغامدي: الإدارية المتوفاة في جدة عانت من ارتفاع ضغط الدم

مدينة-جدةجدة

أوضح “عبدالمجيد الغامدي” المتحدث الإعلامي في تعليم جدة؛ أن الموظفة الإدارية بالابتدائية ١٤٣ التي توفيت فجأة أمس؛ كانت تعاني من ارتفاع في الضغط، وكانت غائبة عن العمل منذ أسبوع، وداومت يوم أمس الأحد، وفي الساعة “٨,٣٠” تقريباً وافتها المنية وهي تجلس بين زميلاتها.
وبحسب صحيفة سبق قال “الغامدي” إنه تم الاتصال بأسرتها فوراً، كما تم الاتصال بالهلال الأحمر الذي أكد وفاتها- رحمها الله- وتابع مدير التعليم الحالة، كما تابعت المساعدة ومديرة مكتب التعليم الذي تتبع له المدرسة، وقدموا خالص التعازي لأسرتها ولزميلاتها، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.
وكانت الموظفة الإدارية قد فارقت الحياة صباح أمس في إحدى مدارس جدة الابتدائية، بعد وصولها إلى عملها بساعة واحدة فقط وسط زميلاتها، بعد سقوطها مغشياً عليها، الساعة الثامنة صباحاً.
وقالت إحدى المعلمات: إن زميلتنا عُرف عنها طيب أخلاقها ومرحها، وقد حضرت وسلمت علينا وهي بروحها المرحة المعتادة، ولكنها كانت تقول: إنها تحس بقليل من التعب، وقالت: سوف أذهب لأرى الفصول المسؤولة عنها، وبعد ذلك رجعت إلى حجرتها بالمدرسة وجلست على الكرسي وفجأة سقطت وسط صرخات المعلمات، وقمنا بعد ذلك بتغطيتها بعباءتها وسط الحزن الذي خيم علينا، إلى أن حضر ذووها وأخذوها بعد حضور الهلال الأحمر.