صور: أكثر 10 أنواع سيّارات تُعجب النساء

cars-gray-koenigsegg-roads-supercars-doors_wallpaperswa.com_92

هل تساءلت يوماً عن طراز السيّارة الذي ينال إعجاب المرأة؟ يعتقد غالبيّة الرجال أنّ النساء يرغبن بصاحب السيّار الرياضيّة الباهظة الثمن، والتي تكون سريعة وقويّة لكن موقع Insure أجرى استبياناً في العام 2015 لمعرفة أكثر 10 أنواع سيّارات تُعجب السيّدات وإليكم النتيجة:

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-1
10 – جيب رانغلر: ترغب أحياناً الشابة بأن تكون مع رجلٍ يقود في الطرقات الوعرة ويقوم بالـ “Off-road” بسيّارته لذا ما من عجب بأن تحتل هذه السيّارة الرباعيّة الدفع المرتبة العاشرة ضمن أكثر السيّارات المفضّلة عند النساء.
10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-2

9- فيراري GTO: طرحت الشركة موديلاتٍ عدّة من الفيراري GTO لكن الطراز القديم يُعتبر الأغلى في العالم. وبحسب مقالٍ لموقع CNN بيعت سيّارة من هذا النوع من موديل 1962 بثمن 38 مليون دولار! ويُذكر أنّ أرخص سيّارة من هذا الموديل ثمنها لا يقلّ عن 200 ألف دولار.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-3
8 – كاديلاك الدورادو: تُعبّر هذه السيّارة عن رقي الرجل وبالوقت ذاته تُظهر ثروته. وتُعتبر مثاليّة للنساء اللواتي يُعجبن بالأناقة والسيّارات الفاخرة.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-4

7- دودج فايبر: لأنّها قويّة جداً تجذب هذه السيّارة السيّدات المعجبات بالسيّارات الرياضيّة. وتُصنّع هذه السيّارة في ولاية ميتشيغن الأميركيّة ويُعتبر اللون الأحمر هو الأجمل.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-5

6- بي أم دبليو M6 كابريو: اشتهرت البي أم دبليو بأنها سيّارة أنيقة وتعطي صاحبها مركزاً مهما وقد يكون هذا السبب من الأسباب الكثيرة التي تجذب النساء إليها.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-6
5- بوغاتي فيرون: في الماضي، كان من النادر جداً رؤية سيّارة بوغاتي فيرون على الطرقات لكن اليوم باتت أكثر انتشارا. وتعتبر سيّارة رياضيّة وأنيقة جداً مزوّدة بتكنولوجيا متطوّرة.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-7
4- لامبورغيني: لا تكتمل هذه اللائحة بدون ذكر سيّارة اللامبورغيني الأشهر بين السيّارات الرياضيّة. وتعتبر هذه السيّارة الإيطاليّة رمزاً للثراء وهذا قد يكون سبب انجذاب النساء إليها.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-8
3- الهامر: قد يتفاجأ الجميع بسبب ذكر هذه السيّارة الرباعيّة الدفع في لائحتنا لكنها تُعتبر من السيّارات التي تنجذب النساء اليها لقوّة محرّكها وصلابة هيكلها بالرغم من أنّ ثمنها يترواح بين 25 ألف و60 ألف دولار.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-9
2- البورش: 11 بالمئة من النساء اللواتي خضعن لهذا الاستبيان قلن إنّ سيّارة البورش هي أكثر سيّارة تجذبهنّ.

10-سيّارات-يجذب-الرجل-فيها-النساء-10
1- المازيراتي: تعتبر هذه السيّارة من الأكثر إثارة في العالم وهي أكثر سيّارة تجذب النساء. وبحسبٍ دراسةٍ سابقةٍ، إنّ النساء اللواتي سمعن صوت محرّكها ارتفع عندهنّ معدّل هرمون التستوسترون في الدمّ.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا