مذيعة الجزيرة غادة عويس توجه رسالة تهديد ووعيد للناطق باسم الجيش الصهيوني

Capture

علقت مذيعة قناة الجزيرة غادة عويس على فيديو المسن الذى طالب العديد من الجنود الإسرائيليين بوقف إطلاق النار على المتظاهرين في رسالة هذه المرة وجهتها إلى الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي.
عويس قالت في تدوينة نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء فيها “افيخاي ادرعي وبما انك تتجسس على صفحاتنا وبما انك ترسل للعرب والمسلمين فيديوهات باللغة العربية تتمنى فيها لهم رمضانا كريما وفطرا سعيدا وانت في قمة الوهم ان دعايتك فعّالة وان متلقيها ضعيف وغبي”.
وأضافت: “هذا المسنّ الفلسطيني الأعزل هنا لم يكن لا ضعيفا ولا غبيا بل شلّة جنودك المرتزقة المحتلين هم في قمة الجبن والضعف والغباء وهم مدججون بالسلاح… الحقّ اقوى منك يا مغتصب والارادة أبقى منك يا محتل وكيانك المصطنع لن يصبح الدولة التي تحلم بها منذ اكثر من ألفي عام لان الارض ليست لك ولن تكون لك ولن تهنأ بها”.
وتابعت: “واسمع جيدا: “الويل لكم ايها الكتبة والفريسيون المراؤون الذين تعشّرون النعنع والشمرة والكمون وقد تركتم اهم ما في الناموس: العدل والرحمة والامانة.. ايها القادة العميان الذين تصفّون الماء من البعوضة وتبلعون الجمل… الويل لكم ايها الكتبة والفريسيون المراؤون الذين تطهّرون ظاهر الكأس والاناء وباطنهما مملوء خطفا وشرّاً…هوذا هيكلكم يُترك لكم خراباً..”