فيديو: حادث مروّع في سباق روسيا للفورميولا 1

Capture

نجا الإسباني كارلوس ساينز جونيور -سائق فريق تورو روسو- من حادث مميت وقع له خلال مشاركته، السبت (10 أكتوبر)، في الجولة الثالثة من التجارب الحرة لسباق روسيا، المرحلة الخامسة عشرة من بطولة العالم لسباقات سيارات الـ”فورميولا 1″، استلزم نقله إلى المستشفى.
ولطمأنة متابعي السباق، تعمّد ساينز تحريك يده لدى نقله من مكان الحادث على حلبة أوتودروم في سوتشي إلى سيارة الإسعاف التي نقلته إلى المركز الطبي للحلبة، لكن فيما بعد أقلته مروحية الى أحد المستشفيات القريبة لإجراء فحوصات طبية شاملة.
وقع الحادث بعد 35 دقيقة من بدء جولة التجارب الحرة الثالثة، الأمر الذي أجبر المنظمين على إيقاف الجولة. وقال مدير فريق تورو روسو النمساوي فرانتس توست: إن ساينز فقد السيطرة على السيارة أثناء قيامه بالضغط على المكابح.
وأظهرت اللقطات التلفزيونية سيارة ساينز وهي تجنح بشدة ناحية اليسار لدى مرورها بأحد المنعطفات السريعة قبل أن تصطدم بحواجز الحماية الموجودة على يسار مسار السباق لعشرات الأمتار، قبل أن تصطدم مقدمة السيارة مرة أخرى بحواجز أوقفتها تماما، ليهرع رجال الإسعاف إلي مكان الحادث.
وخاض ساينز (21 عاما) ابن كارلوس ساينز بطل العالم السابق للراليات مرتين، 14 سباقا هذا الموسم جمع فيها 12 نقطة، وكانت أبرز نتائجه حلوله في المركز الثامن في سباق ماليزيا. ويُعتبر فريق تورو روسو الفرع الإيطالي لريد بُل، وهو يتولى مسئولية إعداد السائقين الشبان له.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا